الاثنين، 27 سبتمبر 2010

ساموزين يستشهد بانتقاد النساء له للدفاع عن تحويل كليبه "للكبار فقط"




دافع المطرب السوري ساموزين عن كليبه الجديد "مالكش دعوة بيا"؛ الذي تعرض لانتقادات عنيفة واتهامات بالعري والإيحاءات الجنسية، وسبب رفعه لشعار للكبار فقط، مستشهدا في دفاعه بانتقادات النساء له.
ورفض الفنان مقارنته بالمطرب المصري تامر حسني؛ مؤكدا أن تاريخه الفني يفوق "تامر" بمراحل، نافيا -في الوقت نفسه- وجود خلافات معه.
وقال ساموزين : "أرفض المقارنة بيني وبين تامر حسني؛ فتاريخي الفني أكبر من تاريخه بكثير، فلا مجال للمقارنة، ولا توجد أية خلافات بيني وبينه؛ فالذي نشر في الجرائد غير صحيح على الإطلاق".
وبشأن الانتقادات التي وجهت إليه حول الكليب الأخير الخاص به الذي حمل عنوان "مالكش دعوة بيا"، واتهامه بالعري والإيحاءات الجنسية رد سامو ضاحكا: "النساء هن من انتقدن العري بالكليب أما الرجال فلا".
وأضاف أن "كل ما حدث هو أن الناس اندهشت بعض الشيء من الشكل الذي ظهرت به، فهم لم يعتادوا عليّ في هذا الإطار، وأنا أرى أن الكليب لم يكن به شيء خارج، وأنا دائما أحارب العري ولم أجعل الفتاة به ترتدي بذلة رقص؟ وأنا لم أفعل واحدا في المائة مما يحدث حاليا بجميع الكليبات على الساحة فلماذا اللوم؟
وأضاف "على رغم هذا فأنا سعيد جدا بكل من اتصل بي، واتهمني بالجنون فيما فعلت، وغار عليّ؛ فمعنى غيرة الناس هي حبهم لي".
وبرر سامو وضع كلمة "للكبار فقط" على الكليب بأن حفلة العزوبية هي للكبار فقط، وتدور فكرة الكليب حول شاب ينوي الزواج والاستقرار من الفتاة التي أحبها، وأثناء تحضيره لحفل الزفاف يقوم مجموعة من أصدقائه بخطفه وعمل مفاجأة له بإقامة حفل وداع للعزوبية، ومن هنا كانت فكرة شعار "للكبار فقط"، وخلال الحفل يحدث عديد من المفـارقات والمواقف الطريفة بحضـور مجموعة من الفتيات؛ من بينهن طبيبة ومدرسة ورياضية وراقصة، وكل منهن يشاركن "سامو" وأصدقاءه في حفل العزوبية، ومع نهـاية الكليب ينهي "سامو" حياة العزوبية، ويتقابل مع عروسه التي يقدم لهـا خاتم الزواج.
وأكد سامو رفضه التام أداء المشاهد الساخنة إذا عرضت عليه في السينما، قائلا: "أرفض أداء المشاهد الساخنة على الإطلاق، وإذا عرضت عليّ سأحاول تعديل السيناريو المعروض عليّ حتى لا أقدمها".
وحول مصير فيلم "شقاوة"؛ الذي صوره منذ 3 سنوات ولم يتم استكماله أو عرضه حتى الآن، قال سامو: "حتى الآن لا أعرف شيئا عن هذا الفيلم، فأنا قمت بتصويره منذ 3 سنوات، وتبقى منه 3 مشاهد، ولم أسأل بعدها"، لافتا إلى أنه مقدم حاليا على تجربة سينمائية جديدة مع المخرج سعيد الماروق، تمنى أن تحوز إعجاب الناس".
وكشف سامو عن تجهيزه عمل ديو غنائي مع فرقة أجنبية، لكنه رفض أن يصرح بأي تفاصيل عن العمل قائلا: "المشروع ما زال في طور التنفيذ".
وأعلن سامو رفضه التعاون مع مخرجين أجانب لكليباته، قائلا: "المخرج العربي قيمته ومهاراته تفوق بكثير أي مخرج أجنبي".
ويخوض سامو -لأول مرة- تجربة الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل تاريخي من إنتاج مصري، قائلا: "شجعني على العمل بهذا المسلسل وجود أسماء كبيرة إلى جواري؛ ما جعلني أوافق على الفور".
ويقوم سامو حاليا بتصوير أغنيتين هما "فايق ورايق" مع المخرج ياسر سامي، و"أيام في بعادنا" مع سعيد الماروق، وهي تنتمي لنوعية أغاني الدراما".
وعلى صعيد حياته الخاصة كشف سامو عن استعداده للزواج مطلع العام الجديد، بمجرد انتهائه من بعض المشغوليات وعقود الحفلات التي يرتبط بها حاليا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe