الاثنين، 27 سبتمبر 2010

أزمة جديدة بين الهضبة ومحسن جابر بسبب "بعد الليالى" (فيديو)




يبدو أن صداماً جديداً فى الطريق بين الهضبة عمرو دياب والمنتج الفنى محسن جابر، حيث قام جابر بعرض تسجيل لأغنية "بعد الليالى" من حفل دياب الأخير بمارينا عبر القناة التى يملكها "Mazzika" منذ حوالى خمسة أيام، مصحوباً بكلمة (حصرياً)، وذلك على الرغم من عدم قيام الهضبة أو مسئولى الشركة المنتجة لأعماله "روتانا" بتسويق الحفل للقنوات الفضائية حتى الآن.
وكان عمرو قد قام بإحياء حفل جماهيرى ناجح فى مارينا، ولكن على ما يبدو قام بعض الهواة بتصويرها بشكل غير رسمى، لأن النسخة التى عرضتها "مزيكا" من أغنية "بعد الليالى" كانت رديئة للغاية، وخالية من أية لمسات تصويرية فنية، حيث كان عمرو يظهر طوال الوقت بوجهه فقط (Zoom in) ثم تبتعد الكاميرا عنه في شكل مفاجئ، مما يظهر بشكل واضح عيوب التصوير والتسجيل.
وحول قانونية الأمر برمته، أكد على عبد الفتاح - المتحدث الرسمي باسم قنوات "مزيكا" - أن القناة بالفعل لم تشترِ حق عرض حفل عمرو دياب بـ بورتو جولف في قرية مارينا، لكنه أشار إلى أن لشركة "مزيكا" حق عرض هذه الأغنية تحديدا من الحفل، نظراً لأن الأغنية نفسها من إنتاج شركة عالم الفن، التي يمتلكها محسن جابر صاحب قنوات "مزيكا".
وعلى الجانب الآخر، رفض أحمد زغلول - مدير أعمال عمرو دياب - التعليق على ما حدث، مؤكداً أنه لا يعلم شيئاً عن هذا الموضوع، وأن عمرو لم يهتم به.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe