الاثنين، 27 سبتمبر 2010

هيفاء وهبي تخشى مقارنتها بشادية فى (زقاق المدق)


قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تأجيل التعاقد على بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد (زقاق المدق) قصة الأديب العالمى الراحل نجيب محفوظ حتى يتم الانتهاء من كتابة احداثه كاملة والتأكد بنفسها من ان العمل تم كتابته بشكل قوي وجذاب بل - وكما قالت - قادر على جذب ملايين المشاهدين من كافة الاقطار العربية فى رمضان القادم.
هيفاء اكدت للقائمين على الشركة المنتجة للمسلسل انها شعرت بسعادة بالغة بعد ترشيحها للقيام ببطولة هذا المسلسل الضخم وتجسيد شخصية حميدة التى سبق للفنانة الكبيرة شادية تقديمها فى الفيلم الشهير الذي تم عرضه منتصف الستينات وحقق نجاحا كبيرا.
لكن هيفاء ابدت في الوقت ذاته رغبتها فى ان يتم تقديم المسلسل بصورة مختلفة لاكثر من سبب اولهم تخوفها من عقد اى مقارنات من اى نوع سواء بينها وبين الفنانة الكبيرة او بين المسلسل والفيلم خاصة انه وكما هو معروف ان مثل هذه المقارنات فى الغالب تكون فى صالح الاعمال القديمة من منطلق انها راسخة فى اذهان المشاهدين.
فى الوقت ذاته اكدت هيفاء على ان القصة التى قام بكتابتها الاديب الكبير الراحل وقامت هي كما تقول بقرأتها اكثر من مرة بسبب شدة اعجابها بها تتضمن تفاصيل عديدة لم يتطرق لها الفيلم وهو ما سيساعد على خروج المسلسل بصورة مختلفة ومغايرة ولهذا قررت تأجيل التعاقد على المسلسل لحين قرأة السيناريو الجديد بالكامل بحيث تكون هى اول حكم عليه قبل الاخرين.
يذكر ان الفيلم الشهير قام باخراجه مخرج الروائع حسن الامام وشارك فى بطولته عدد ضخم من الفنانين والفنانات من بينهم حسين رياض ويوسف شعبان وحسن يوسف وصلاح قابيل وسامية جمال ومحمد رضا ومحمد رضا وكثيرين غيرهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe