الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

"نجيب الريحاني" يرى النور في رمضان 2011 مع شركة إنتاج جديدة



استطاع المنتج صادق الصباح والمنتج أمير شوقي أن يعيدا إحياء مسلسل "الضاحك الباكي" عن قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني والذي تعذر خروجه للجمهور في رمضان 2010.

قال المكتب الإعلامي للمنتج صادق الصباح في بيان: تم توقيع عقد مسلسل "الضاحك الباكي" مع المؤلف محمد الغيطي لتقديمه في رمضان 2011 بميزانية ضخمة.

وأضاف أن شركة الإنتاج رشحت الفنان القدير صلاح عبد الله لأداء شخصية "نجيب الريحاني"، وتقوم حاليا بالتعاقد مع المخرج الذي سيتولى مهمة إخراجه و مجموعة الفنانين الذين سيؤدون باقي أدوار مشاهير الفن في تلك الفترة والذين صنعوا تاريخ مصر الفني.

وتهتم الشركة المنتجة بالشخصيات التي عاصرت الريحاني في حياته الفنية، وخاصة الفنانة التي ستجسد شخصية الراقصة الشهيرة "بديعة مصابني"، التي كان لها دور كبير في كافة مراحل حياة "نجيب الريحاني".

وقد أكد المنتج صادق الصباح على أنه استطاع أن يقوم بتسويق المسلسل من الآن لعدد من المحطات الفضائية العربية، سيتم الإعلان عنها فيما بعد.

مسلسل "الضاحك الباكي" يروي لقصة حياة الفنان نجيب الريحاني والمراحل التي عاشها ومر بها ليصنع مشواره الفني، كما يستعرض المسلسل كل الأحداث الفنية والسياسية والإجتماعية التي شهدتها الفترة التي عاش فيها الريحاني.
يذكر أن مسلسل "الضاحك الباكي" كان من المفترض أن يتم تقديمه في رمضان 2010 مع المنتج ممدوح شاهين لكن نظرا لمجموعة المشاكل التي دخل فيها فريق عمل المسلسل وقتها مع بعضهم البعض حالت دون خروجه للنور، بالرغم من تغيير مخرجه الأول محمد أو سيف ليصبح عز الدين سعيد والاستقرار على باقي الممثليين المشاركين في بطولته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe