الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

التليفزيون يتخلى عن هنيدي وكريم عبد العزيز


فيما يبدو إعادة لترتيب الأوراق في قضية الإنفاق الحكومي على المسلسلات الرمضانية، كشفت راوية بياض -رئيسة قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون- أن الاتحاد قد تراجع عن إنتاج مسلسل الفنان محمد هنيدي "مبروك أبو العلمين حمودة"، ومسلسل الفنان كريم عبد العزيز الذي لم يكن قد تم الاستقرار على اسم له بعد.
وقال أسامة الشيخ إن هدف القرار هو المحافظة على سوق الدراما، بعد أن ارتفعت أجور الفنانين بشكل مبالغ فيه، وأكد أن الخطوة التي قام بها الاتحاد، سوف تعمل على ضبط السوق، وإعادة الأمور إلى نصابها.
وفي المقابل، ركز الاتحاد على مسلسلين آخرين، هما مسلسل الفنان عادل إمام "فرقة ناجي عطا الله"، ومسلسل الفنان يحيي الفخراني "محمد علي".
ومسلسل فرقة ناجي عطا الله، يمثل عودة عادل إمام للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر 28عاما، وحصل إمام في مقابله على 30 مليون جنيه، وتم الاتفاق على تسويقه لنحو 13 قناة فضائية حتى الآن، وسوف يشارك التليفزيون المصري في إنتاجه بنسبة 50%، هي قيمة الأجر الذي حصل عليه الزعيم مبكرا.
أما مسلسل "محمد علي" فيسعى التليفزيون لشراء حق عرضه على شاشته حصريا، نظرا لأهميته التاريخية من ناحية، ولقيمة الفنان يحيي الفخراني وشعبيته من ناحية أخرى.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe