الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

بروس ويلز عميل مخابرات متقاعد في RED



يبدأ قريبًا في دور العرض المصرية، عرض فيلم النجم بروس ويلز الجديد "قمة الخطورة" RED، الذي ينتمي لنوعية أفلام الجريمة الكوميدي، وتقوم بتوزيعه في مصر شركة "يونايتد موشن بيكتشرز".

جاء في بيان إعلامي من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" صاحبة حق توزع جميع أفلام شركة "جاجور فيلم إنترناشونال" في مصر: يقوم بدور البطولة بالفيلم النجم بروس ويليز، ويقوم بدور عميل الاستخبارات المتقاعد فرانك موزس، وRED اختصارًا لعبارة تصف شخصية بروس ويليس في الفيلم وهي "متقاعد لكن شديد الخطورة" retired extremely dangerous .

ويشاركه البطولة النجم الأسمر مورجان فريمان، والنجمة الكبيرة هيلين ميرين، والممثل القدير جون مالكوفيت، وتدور أحداثه حول عميل الاستخبارات السابق فرانك موزس، ومجموعة من العملاء الآخرين، الذين تقاعدوا عن العمل وهم جو ومارفين وفكتوريا، والأسرار التي يعلمها هؤلاء الأربعة جعلتهم على قائمة المطلوبين الآن، وتم استهدافهم للتصفية، فأصبح عليهم أن يوحدوا جهودهم كي يستطيعوا إنقاذ أنفسهم والنجاة بحياتهم.

ومن أجل هذا يقومون بالتوغل في مؤسسة الاستخبارات الأكثر خطورة الـ CIA، ويقومون بتعرية عدد من الأسماء الكبيرة والمهمة في الحكومة الأمريكية، مما يجعلها أكبر عملية كشف أسرار تحدث في التاريخ.
الفيلم من إخراج المخرج الشاب روبرت سشينتكى، ومأخوذ عن مجموعة قصص مصورة مكونة من 3 كتب طرحتها شركة DC Comics كنسخ محدودة في العالم، كتبها وارين إليس وكولي هامنر، ووصلت تكلفة إنتاجه إلى 60 مليون دولار، وتم تصويره في عدة أماكن بين أميركا وكندا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe