السبت، 9 أكتوبر 2010

بعد ضربه المصور: خطيب كاتي بيري لن يتعرض للسجن (فيديو)




على الرغم من تحديد جلسة للاستماع لأقواله بعد اعتدائه بالضرب على أحد مصوري الفضائح في مطار لوس أنجليس، أعلنت النيابة العامة أنه لا نية لحبس الممثل الكوميدي راسل براند كعقابا له.

قال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة بلوس أنجليس: "لن يتم حبس راسل براند، فهذا هو الإجراء الأنسب، بناء على المعلومات التي وصلتنا، ولكن لا بد من مثوله أمام المحكمة"، حسب موقع مجلة "بيبول".

وأشار المتحدث أنه لا علم لديهم بإذا كان براند سيدفع تعويضا للمصور عما بدر منه بعد ضربه، أم لا.

ونشر موقع E! أن جلسة الاستماع للقضية من المقرر أن تكون في 19 نوفمير 2010، وسيحضرها المصور أيضا.

يذكر أن شرطة مطار لوس أنجليس ألقت القبض على الممثل البريطاني الكوميدي، ظهيرة الجمعة 17 سبتمبر، بعد ضربه أحد مصوري الفضائح، واستجابت شرطة المطار لمحضر بالتعدي بالضرب، كتبه أحد المصورين ضد أحد المشاهير.

ودفاعا عن خطيبها، كتبت بيري –24 عاما- في صفحتها بموقع "تويتر" قائلة: إذا تخطيت حدودك وحاولت وضع كاميرا تحت فستاني، فإن خطيبي سيؤدي واجبه ويقوم بحمايتي.
ومن المقرر أن يتزوج الثنائي براند وبيري في 18 أكتوبر 2010، ونفى براند ما كانت بيري أعلنته منذ فترة بأن حفل الزفاف سيتم على مدار أسبوع في الهند، مشيرا إلى أنه سيكون حفل زفاف عادي.

بدأت علاقة كاتي وراسل بعد أن تقابلا في حفل توزيع جوائز "إم تي في" MTV في سبتمبر 2009، وتواعدا لعدة شهور وبعدها في ليلة الاحتفال برأس السنة عرض عليها الزواج وقدم لها خاتم الزفاف في الهند.

شاهد فيديو اعتداء راسل على المصور






<




0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe