الأحد، 28 نوفمبر 2010

الفنانون يشاركون في انتخابات مجلس الشعب 2010









على اختلاف انتماءاتهم السياسية قرر الفنانون المشاركة في انتخابات مجلس الشعب لعام 2010، التي تعتبر الحدث السياسي الأبرز في البلاد حالياً.
حيث يأتي في مقدمة الفنانين المنتخبين، الفنان أحمد بدير الذي أكد أنه سيدلي بصوته لوزير البترول سامح فهمي، في دائرة مدينة نصر، مؤكدا أنه الأحق بهذا المنصب ليس لكونه وزيراً بل لأنه الأصلح خاصة بعد وفاة رجل الأعمال مصطفي السلاب، على حد قوله.
أما الفنان عزت العلايلي فأكد انه سيتواجد منذ الصباح في دائرته بالمهندسين للإدلاء بصوته للمرشح الذي اختاره، إلا انه رفض التصريح باسم معين، متمنياً في الوقت ذاته النجاح لزميلته الفنانة سميرة أحمد التي ترشحت في الانتخابات عن دائرة باب الشعرية.
كما حرص الفنان طلعت زكريا على أخذ إجازة من تصوير فيلمه الجديد "سعيد حركات"، حتى يتمكن من الإدلاء بصوته في دائرة الهرم، أما الفنانة نهال عنبر فأكدت أنها سوف تتواجد في دائرة العجوزة للتصويت للمرشح التي ستقتنع بوجهة نظره.
وعلى الجانب الآخر، وجد بعض الفنانين صعوبة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لعدة أسباب، مثل الفنانة منال سلامة التي واجهت صعوبة في استخراج بطاقتها الانتخابية، كذلك الفنان يحيى الفخراني الذي لم يستطع الإدلاء بصوته لأنه يعاني من بعض المشاكل الصحية، هذا بالإضافة الى الفنان محمد صبحي والفنانة ليلى علوي اللذان حال سفرهما دون التصويت في الانتخابات.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe