الأحد، 28 نوفمبر 2010

انتظروا مني زكي وجورج قرداحي في برنامج جديد








تم اختيار الفنانة منى زكي والإعلامي جورج قرداحي والإعلامية سارة الدندراوى كأعضاء لجنة تحكيم أكبر برنامج مسابقات في العالم العربي، والذي سوف يعرض قريباً على شاشة قناة الـ "mbc" تحت اسم "مسابقة الجماهير" أو "People's Quiz" .
ومن المقرر أن يسافر أعضاء لجنة التحكيم إلى الكويت منتصف شهر ديسمبر القادم، وذلك لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعلن فيه المنتج نايف الراشد عن التفاصيل الكاملة للبرنامج.
وبشكلٍ عام، فإن فكرة البرنامج تقوم على إجراء مسابقة بين عدد من المشتركين من خلال طرح مجموعة من الأسئلة تعتمد في إجاباتها على المعلومات العامة والذكاء في حل الألغاز وقوة الملاحظة.
ويتنافس المتسابقون، الذين يجب ان تكون أعمارهم ما بين 18 إلى 35 عاماً، على حل هذه الأسئلة، والفائز هو الذي يستطيع أن يتغلب على باقي المتسابقين ويحصل على جائزة البرنامج الكبرى التي تقدر بـ2 مليون ريال سعودي.
جدير بالذكر أن فريق عمل برنامج "مسابقة الجماهير" أو "People's Quiz" سيقوم بعمل رحلة بحث في مجموعة من الدول العربية، وذلك لاختيار المشتركين المناسبين للشروط التي وضعها البرنامج.
ومن المقرر أن يصل فريق البرنامج إلى القاهرة في الرابع من ديسمبر القادم، حيث سيستقبل البرنامج المتقدمين في فندق كونكورد السلام من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe