الجمعة، 5 نوفمبر 2010

هاني سلامة ينفي موافقته على مسلسل لرمضان 2011 .. ويجهز لـ "واحد صحيح"


نفى الفنان هاني سلامة ما تردد حول موافقته على خوض تجربة بطولة مسلسل تليفزيوني في رمضان 2011مؤكدا على أنه يركز حاليا في السينما ويجهز فقط لفيلم "واحد صحيح" مع المخرج أحمد علاء.

فقد نشرت مجلة "أخبار النجوم" أن الفنان هاني سلامة صرح بان الأخبار التي تردد مؤخرا عن موافقته على القيام ببطولة مسلسل تليفزيوني لرمضان 2011 غير صحيح لأنه يضع كل تركيزه حاليا على السينما.

فهو يقوم حاليا بتجهيز فيلمه المقبل "واحد صحيح" وقد قام بالاتفاق مع المخرج أحمد علاء على تولي مهمة إخراج الفيلم، بعد أن انتهى السيناريست تامر حبيب من وضع اللمسات الأخيرة على سيناريو الفيلم.

جدير بالذكر أن هاني سلامة وأحمد علاء وتامر حبيب يعقدون جلسات عمل مكثفة لاختيار باقي المشاركين في الفيلم بعد أن تم الاستقرار على كل من منة شلبي ودنيا سمير غانم وبسمة لمشاركته بطولة "واحد صحيح".

تدور أحداث فيلم "واحد صحيح" حول شاب يبحث عن عروس، ويتم ترشيح له ثلاثة فتيات ليختار منهم واحدة، ولكل منهن مميزات يتمناها في شريكة حياته، فيقع في حيرة الاختيار، ليقرر الزواج من الثلاثة.

كما يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها بسمة ودنيا سمير غانم في فيلم من بطولة هاني سلامة، ولكنها الرابعة لمنة شلبي بعد "أنت عمري" و"ويجا" و"الأولى في الغرام".
من ناحية أخرى وافق هاني سلامة مؤخرا على بطولة فيلم جديد من تأليف الدكتور مدحت العدل بعنوان "حب محظور".

كانت آخر أعمال هاني سلامة فيلم "السفاح"، الذي تم عرضه في 2009، وشاركه بطولته الفنانة نيكول سابا والفنان خالد الصاوي ونهال عنبر وسامي العدل وسوسن بدر، وكتب له القصة والسيناريو والحوار خالد الصاوي، ومن إخراج سعد هنداوي، والإنتاج لشركة ميلودي بيكتشرز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe