الجمعة، 5 نوفمبر 2010

محمد رجب يعترف بوجود إيحاءات جنسية بفيلمه الجديد



نفى الفنان المصري الشاب محمد رجب احتواء فيلمه الجديد "محترم إلا ربع" الذي سيعرض في عيد الأضحى على مشاهد جنسية مؤكدا أن ما شاهده الجمهور في الإعلان مجرد إيحاءات وليست مشاهد صريحة.
وأشار الفنان إلى أنه يرفض تماما أداء أى مشاهد من هذه النوعية قائلا: "ليست لي في الفيلم أي مشاهد جنسية، وما رآه الجمهور خلال إعلان الفيلم مجرد إيحاءات؛ فأنا لا أحب بتاتا القيام بالمشاهد الجنسية".
وأضاف رجب أنه لن يكرر أدوار الاغتصاب التي قدّمها في بداية مشواره الفني وذلك لأنه سيشعر حينذاك بأنه يكرر نفسه فهو من عشاق التنوع والتجديد.
وعما تردد حول اعتراض الرقابة على الفيلم، نفى محمد رجب ذلك قائلاً: "الرقابة اعترضت فقط على كلمات أغنية الفيلم التي تحمل عنوان "3 ستيلا" الخاصة بالمطرب الشعبي محمود الحسيني، فقمنا بتعديلها، وارتضينا بالوضع، ونفذنا رغبة الرقابة".
وعند سؤاله إذا كان اعترض على الملابس الكاشفة التي ارتدتها أمامه بطلة الفيلم الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، أكد رجب على انه ليس من حقه الاعتراض على ملابس أى من أبطال الفيلم، مضيفا أن لاميتا ذوقها راق في الملابس خاصة أنها كانت ملكة جمال لبنان فيما مضى.
وبرر الـ"نيو لوك" الذي ظهر به خلال الفيلم حيث إنه أطلق لحيته وأطال شعره، بأن الشخصية التي يلعبها تتطلب ذلك فهو يؤدي شخصية رسام كاريكاتير.
وأكد الفنان الشاب أن المشاهد الأكثر صعوبة له خلال الفيلم هي المشاهد التي بها حركة وعنف لأنه أداها بنفسه، لافتا إلى أنه تعرض للإصابة أكثر من مرة منها تمزق في العضلة الضامة وخلع في الكتف.
من ناحية أخرى، أكد رجب عدم وجود خلاف بينه وبين المطربة اللبنانية دوللي شاهين، مضيفا أنه يكن لها كل الحب والاحترام.
وعن مشاريعه الجديدة، كشف رجب أنه يستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد ومسلسل تليفزيوني سيعرض في رمضان المقبل.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe