الجمعة، 5 نوفمبر 2010

وبرا وينفري تستضيف أبناء مايكل جاكسون



في آخر حلقات برنامجها الأكثر شهرة حول العالم، "أوبرا وينفري شو"، تستعد الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري لاستضافة أبناء ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.
وتأتي استضافة أبناء جاكسون الثلاثة، على خلفية اللقاء الذي أجرته أوبرا مع "كاثرين" -والدة النجم الراحل- لتحاور "برينس" -13 عاما- و"باريس" -12عاما- و"بلانكيت" 8 أعوام- في منزل أسرة جاكسون، الواقع جنوبي ولاية كاليفورنيا.
ومن المقرر أن يعرض هذا اللقاء يوم الإثنين المقبل، على شبكة (إي بي سي) الأمريكية، وتروي خلاله "كاثرين" بعض المواقف والطرائف والأحداث المتعلقة بطفولة جاكسون، بالإضافة لمسيرته الفنية الناجحة التي حقق من خلالها شهرة عالمية، كما تتطرق لذكر بعض التفاصيل عن أبنائه.
جدير بالذكر أن ظهور أبناء جاكسون في وسائل الإعلام قليل للغاية، لذا تعد موافقتهم على لقاء أوبرا خبطة إعلامية ليست غريبة على وينفري، بعد أن كان آخر ظهور علني لهم، في شهر فبراير الماضي، خلال تكريم والدهم في حفل توزيع جوائز "جرامي".
وقد توفي "مايكل جاكسون" في 25 يونيو 2009، نتيجة لتناوله جرعة زائدة من العقاقير المهدئة التي كان يتناولها تحت إشراف طبي للتغلب على الأرق المزمن الذي كان يعاني منه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe