الجمعة، 5 نوفمبر 2010

بالفيديو: سوزان نجم الدين تلجأ لشيخ ليفك سحرها



كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين من خلال برنامج "بدون رقابة" عن أنها لجأت لأحد الشيوخ ليفك عنها السحر الذي أصابها من قبل فنانات كبيرات من سوريا رفضت ذكر أسمائهن.
وشددت سوزان في مقابلة لها مع الإعلامية وفاء الكيلاني على أنها تؤمن بالسحر لأنه مذكور في القرآن الكريم وانها عانت منه لمدة عامين متتاليين فشلت خلالهما في جميع أعمالها وارتباطاتها الفنية.
وأضافت "لقد لجأت إلى أحد الشيوخ بعدما زاد الأمر عن حده ليفك هذا السحر، وقد تمكن بالفعل الشيخ من فكه، وأبلغني بأن فنانات كبيرات من سوريا وراء هذا السحر، وذكر أسماءهن لي، لكنني لن أفصح عنهن".
وأكدت الفنانة السورية أنها اقتربت خلال إحدى الفترات من ارتداء الحجاب؛ إلا أن ثواني معدودة فصلتها عن هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها محجبة من الداخل، لأنها تلتزم بفروض دينها جيدا.
ورأت سوزان أن الحجاب يتعارض مع التمثيل، وأنه ضد عودة الفنانة المعتزلة إلى التمثيل مرة ثانية، معتبرة أن الحجاب من اسمه يعني التحجب عن الناس، فكيف لممثلة محجبة أن تظهر أمام ملايين الناس.
وأشارت سوزان إلى أنها ترفض لعب الأدوار السلبية في المجتمع وأدوار الإغراء و العري لأنها تخاف على فنها ونفسها فهي إنسانة قبل ان تكون فنانة.
وفي تصريح قد يثير حفيظة النجمتين غادة عبد الرازق وسمية الخشاب، أوضحت سوزان أنها قد عرض عليها العمل في فيلم "الريس عمر حرب" لكنها رفضت ان تظهر في مثل هذه النوعية من الأفلام الجريئة مشيرة إلى أنها لم تكن تستطيع أن تقدم دور سمية أو غادة.
وأعربت سوزان عن تمنيها العمل مع المخرج خالد يوسف في الفترة المقبلة لأنه مخرج قدير، وأنه ليس من الضروري تقديم أدوار جنسية حتى تعمل معه، مشددة على أنها مع عدم خدش حياء المشاهد.
يذكر أن سوزان قدمت مؤخرا مسلسلين في مصر، هما "نقطة نظام" و"مذكرات سيئة السمعة" الذي عرض في رمضان الماضي وحصلت عنه على جائزة مصرية.








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe