الخميس، 18 نوفمبر 2010

وفاء عامر: أنا والدة خالد صالح !



في أحدث تصريحاتها الصحفية لمجلة "لها" الخليجية، أكدت الفنانة وفاء عامر أنها لن تعود مرة أخرى لتجسيد أدوار الإغراء، وأنها أصبحت حاليا تهتم بمضمون الدور وجودة الفيلم، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج خالد يوسف في فيلم "كف القمر" الذي يتم تصويره حاليا.
تقول وفاء عامر: " كنت آخر المنضمين إلى الفيلم، فقد تلقيت مكالمة من المخرج خالد يوسف يخبرني فيها بأنه يريدني أن أشارك بالفيلم، وكانت سعادتي غير عادية عندما أكد لي خالد يوسف أنه كان يراني في تلك الشخصية وهو يقرأ السيناريو. أحب العمل مع خالد يوسف لأنه لا يجامل أي فنان، ويحب نفسه ويسعى لتحقيق النجاح".
وحول دورها في الفيلم، تؤكد وفاء أنها قبلت الدور الذي اعتذرت عنه كل من سهير البابلي وسهير المرشدي ورغدة، لأنه دور ثري جدا، حيث تقول: "أقدم ثلاث مراحل عمرية في الفيلم، تبدأ بامرأة في الخامسة والثلاثين، ثم امرأة في منتصف العمر، ثم عجوز في السبعين من عمرها. وتكون ضمن الأحداث والدة الفنان خالد صالح، وهي شخصية ثرية جداً، وأداؤها تضمن صعوبات كثيرة، حتى أنني اضطررت للتعامل مع كلاب شرسة في بعض المشاهد. وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور بي. والدور فرصة جديدة لإظهار قدراتي كممثلة. وأنا على استعداد لتجسيد أدوار الأم في أي وقت، فأنا لا أخشى أبداً تلك الأدوار كغيري من الفنانات.".
وحول عملها في الفيلم إلى جانب جومانا مراد وغادة عبد الرازق، مما يخلق منافسة نسائية حامية الوطيس بين بطلات الفيلم، تقول وفاء: "أعرف أن هناك بعض الممثلات يخشين العمل إلى جانب ممثلات أخريات، أما أنا فلا أخشى العمل مع غيري من الفنانات، لأن ذلك يجعلني أكثر حذراً ويجبرني على أن أقدم أفضل ما لديَّ، حتى لا يتفوق أحد عليَّ، وهذا في النهاية يكون لصالح الجمهور. وهذه أهم مميزات العمل الجماعي، عندما يكون تحت قيادة مخرج واع وفاهم مثل خالد يوسف".






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe