الخميس، 18 نوفمبر 2010

بالفيديو: محمد فؤاد يكشف أسباب رفضه الغناء بالخارج في "مصر النهاردة"



احتوت حلقة برنامج "مصر النهاردة" التي حل عليها ضيفا النجم الكبير محمد فؤاد على العديد من التصريحات الهامة للنجم الذي الغائب عن الشاشة دائما.

وظهر فؤاد على شاشة القناة الثانية والفضائية المصرية مساء الأحد 14 نوفمبر في لقاء تليفزيوني هو الأول له منذ عدة سنوات.

وحرص فؤاد على توضيح ابتعاده عن الإعلام خلال الحلقة، حيث أكد أن تركيبته الشخصية تجعله كذلك، وأنه لن يستطيع يوما أن يفعل العكس.

وأضاف "فؤش" في لقاءه مع الإعلامي تامر أمين: أرى مطربون يفعلون ذلك، وكثيرا ما أحسدهم على ذلك، وأتمنى أن أمتلك من الذكاء ما يؤهلني للتنسيق مع الإعلاميين للظهور بهذا الشكل.

وأردف بنفس السياق: ولكني لن أفعل ذلك، ولن يأتي يوما أظهر به في التليفزيون لأقول "سلاموا عليكوا"، أو أظهر خلال شهور السنة للإجابة على نفس السؤال.

واستمر فؤاد في الرد على غيابه المستمر، ولكن في أغنياته المصورة، حيث نقل له تامر أمين حزن الكثيرين من جمهوره من ذلك.

ورد فؤاد قائلا: بدأت سكة جديدة في الكليبات منذ كليب "فاكرك يا ناسيني"، ومن أهمها "الحب الحقيقي"، ولن أرضى عن تقديم كليبات تحمل مستوى أقل.

وفيما يخص غيابه المستمر عن الحفلات خارج مصر، كشف فؤاد عن عن أن والدته رحمها الله هي التي كانت تمنعه من السفر خارج مصر وتركها وحيدة.
وأضاف النجم الكبير: كانت دائما تطلب مني عدم السفر حين يُعرض علي الغناء في الخارج، ولكني حاليا سأسافر.

وتلقى حماقي مكالمة من النجم الشاب محمد حماقي، الذي حرص أن يؤكد على أن الجيل الجديد من المطربين يستمد جزءا من موسيقته من الثلاثي الكبير محمد فؤاد ومحمد منير وعمرو دياب.

كما تلقى مكالمة من النجمة شيرين، التي أخبرته بأنها تسعد كثيرا حين تستمع لأحد يقول إن شيرين عبد الوهاب هي "محمد فؤاد" الرجال.

شاهد لقاء محمد فؤاد مع "مصر النهاردة كاملا"








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe