الخميس، 18 نوفمبر 2010

خالد عجاج يتحدث عن محاولة انتحاره


بعد عدة أعوام من التوقف، عاد المطرب خالد عجاج، والذي اشتهر بأغنيات اتسمت بالمزج بين الموسيقى الشعبية والغربية، إلى الوقوف أمام الميكروفون مجددا. صرح عجاج في حوار خاص مع لميس الحديدي في حلقة من برنامج "من قلب مصر" أنه نادم ومتأسف على قراره بالانفصال عن شركة "فري ميوزيك" لصاحبها نصر محروس بعد أعوام من النجاح والشهرة ليرتبط بعد ذلك بشركة إنتاج خليجية يرى أنه أضرته أكثر مما نفعته.
لم يعبر خالد عجاج عن ندمه على انضمامه إلى الشركة الخليجية التي عمل معها لسنوات ولا يرى في قراره خطئا، بل كان القرار بمحض إيراداته. لم يسهب عجاج في الحديث عن انفصاله عن الشركة الخليجية ويكفي أنه ابتعد عن الغناء لفترة تجاوزت أربع سنوات منذ أن انفصل عنها. أما عن عودته إلى الغناء مجددا فجاءت بعد تعاقده مع شركة "عالم الفن" والدعوة الكريمة التي وجهها إليه صاحبها محسن جابر لكي يخرج من عزلته ويعاود نجاحه السابق بعد أن كان يعد نفسه لاتخاذ قرار الاعتزال.
أما عما أشيع مؤخرا من محاولته التخلص من حياته، فأكد عجاج أنه مؤمن بالله ولا يمكن أن يفكر أبدا فمثل تلك الأمور، وأشار أيضا إلى قربه الشديد من الله وحرصه على أداء فروضه الدينية، كما أعرب عن امتنانه الشديد إلى المطرب الكبير محمد فؤاد والدعم الذي قدمه له أثناء فترة غيابه عن الفن.






 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe