الخميس، 18 نوفمبر 2010

الشّغب يُعطّل الجزء الرابع من Twilight




بسبب بعض أعمال الشغب التي شهدتها المدينة التي يتم تصويره بها في البرازيل، تعطل الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الناجحة Twilight.
وصرح بعض الأهالي أن السبب في قيامهم بأعمال الشغب، مجموعة القيود التي تم فرضها عليهم بسبب تصوير الفيلم، حيث تتعامل معهم الشرطة المحلية بمنتهى الحزم والقسوة في سبيل توفير الحماية والراحة لطاقم الفيلم، حتى لو كان ذلك على حساب مصالح أهل البلدة!
وتنوعت أعمال الشغب التي لجأ إليها الأهالي للتعبير عن غضبهم واحتجاجهم، بدءا من إشعال النار في الحمامات المحمولة التي يستخدمها طاقم الفيلم، والخروج في مظاهرة كبيرة للتنديد بالفيلم وأفراد الشرطة والقيود التي تم فرضها عليهم.
ويعتبر الجزء الجديد من الفيلم، آخر أفلام سلسلة "Twilight" التي طرح منها ثلاثة أجزاء، جاء الجزء الثاني منها تحت اسم "New Moon" والثالث تحت اسم "Eclipse" ومن المقرر أن يحمل الجزء الجديد اسم Breaking Dawn" والذي سوف يتم تقسيمه لجزءين نظرا لطوله الشديد وكثرة أحداثه، سوف يُعرض الأول منهما خلال النصف الثاني من العام القادم.
جدير بالذكر أن أبطال الجزء الجديد هم نفس أبطال الأجزاء الثلاثة السابقة: روبرت باتينسون وكريستين ستيورات، وسيخرجه المخرج بيل كوندون الحاصل على أوسكار أفضل سيناريو عام 97




.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe