السبت، 27 نوفمبر 2010

ية عبد الرؤوف "نجمة ستار أكاديمي" "مستبيعة" فيpause 1









يستعد الفنان والمنتج ميدو منيب لطرح ألبوم "كوكتيل"، في رأس السنة الجديدة 2011، يضم عددا من نجوم ستاء أكاديمي والأصوات الجديدة، يتعاون فيه مع فريق العمل الذي نفذ الأدعية الدينية، التي قدمتها النجمة سميرة سعيد في رمضان 2010.

قال ميدو منيب في تصريح خاص: "يضم الألبوم الذي اخترنا له اسم (pause 1) عددا من نجوم برنامج اكتشاف المواهب (ستار أكاديمي)، منهم: هاني حسين وناصر أبو لافي، والكويتي عبد العزيز الويس، وإياد داود مذيع برنامج (شبابيك)، بالإضافة لعدد من الأصوات الصاعدة".

وأوضح منيب أنه انتهى مؤخرا من أغنيتين من ألحان المطرب والملحن الشاب هيثم نبيل، وكلمات الشاعر أسامة محرز، وتوزيع موسيقي للموزع لأحمد الموجي، وهو نفس فريق عمل أدعية رمضان 2010، التي قامت شركة "بوز ميوزيك" بإنتاجها لكل من: النجمة سميرة سعيد وهيثم نبيل، ومحمد نور وشذى، ورانيا نجيب نجمة "ستار أكاديمي".

والأغنيتان هما: "مستبيعة" للمطربة الشابة آية عبد الروؤف، نجمة "ستار أـكاديمي 6"، التي وقعت منذ أيام عقدا لمدة 3 سنوات مع الشركة.
 
المطربة الصاعدة نيرة
أما الأغنية الثانية فحملت عنوان "نكدية" للمطربة الصاعدة نيرة، التي تستعد الشركة لطرح ألبومها الأول قريباً.

والأغنيتين من كلمات أسامة محرز وألحان هيثم نبيل وتوزيع أحمد الموجي، وتم تسجيلهما في studio pause.

يذكر أن آخر ألبومات شركة "بوز ميوزيك" كان بعنوان "هيتس 3"، وضم 14 أغنية، "الماري مارينتو" كلمات أيمن الليبي وألحان ميدو منيب وتوزيع موسيقي للموزع الشاب بيبو، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe