الجمعة، 10 ديسمبر 2010

جولة أوروبية لهيثم نبيل تبدأ في مارس وتنتهي في إبريل 2011








تعاقد الفنان الشاب هيثم نبيل مع المنتج أيهم نصري، صاحب شركة "إي ميديا أورجنيزر" E Media Organizer ، على إحياء عدة حفلات في هولندا وبلجيكا وألمانيا.

قال محمد عادل بيجاتو في بيان إعلامي: اتفق أيهم نصرى مساء الخميس 9 ديسمبر 2010، مع الفنان الشاب هيثم نبيل، على كافة تفاصيل العقد، الذي يحيي بمقتضاه هيثم مجموعة من الحفلات في أوروبا، بدأ من شهر مارس 2011، وتستمر حتى منتصف شهر إبريل.

وأضاف بيجاتو: من المقرر أن تكون أولى حفلات الجولة الأوروبية التي يجييها هيثم، في ألمانيا، على أن يتوجه بعدها إلى هولندا وبلجيكا، لإحياء حفلات هناك.

يذكر أن هذه الجولة الغنائية ستكون الجولة الثانية التي ينظمها أيهم نصري، في أوروبا، حيث يقوم الفنان تامر حسني بأولى حفلاته في هولندا يوم 29 يناير 2011، من تنظيم شركةIC Events وشركة E Media Organizer.

يذكر أن هيثم طرح مؤخرا أغنية "سينجل" بعنوان "هوصل"، من ألحانه وكلمات وتوزيع أحمد الموجي، أما أول ألبوماته "كملنا بعض"، فصور منه حتى الآن أغنيتين هما: "وأنا لوحدي" من ألحان نبيل وشادي حسن وتوزيع عادل حقي ومن إخراج طارق العريان، و"لسة فاكرة" ألحان نبيل أيضا وتوزيع الموجي وإخراج عمر أبو زيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe