الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

بالصور- محمد المغربي: سأقيم حفلا خاصا لأحتفل مع أصدقاء "ستار أكاديمي" بتوقيعي لـ"فينجر برينت"










على غير عادتهم، الحريصة على المشاركة في المناسبات، تغيب أصدقاء المطرب الشاب محمد المغربي، من طلاب المواسم السابقة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، عن احتفال المطرب الصاعد بتوقيع أول عقوده الفنية.

قال محمد المغربي في تصريح خاص: قصدت ألا أدعو أحدا من أصدقائي ببرنامج "ستار أكاديمي"، للاحتفال بتوقيع تعاقدي مع شركة "فينجر برينت" Finger Print، الذي تم مساء الإثنين 21 ديسمبر 2010، لأن الاحتفال كان "على الضيق"، كما كنت على علم بتواجد الإعلام لتغطية توقيعي للعقد، فلم أرد أن أسبب لأصدقائي أي موقف محرج.

وتابع: لكن بالطبع سأحتفل معهم بأول عقودي الفنية، في أقرب فرصة تجمعنا سويا، فحفل التوقيع كان خاصا بوسائل الإعلام، للإعلان عن توقيعي مع الشركة.

يذكر أن عددا من أصدقاء المغربي من الوسط الفني، حرص على حضور حفل التوقيع مثل: الشعراء الغنائيين مثل تامر حسين وتيام، والملحنان الشابان عبودي الشرنوبي وأحمد حسين.

بدأ الحفل في الثامنة مساء الإثنين، بتوقيع مغربي على العقد، ثم قطع "التورتة" وسط كاميرات الصحفيين، ليجري بعد ذلك عددا من اللقاءات الصحفية السريعة مع المتواجدين.
يذكر أن المغربي شارك في النسخة السابعة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، وغادره قبل انتهاء أسبوعه الخامس، وكان في منافسة على البقاء مع التونسية بدرية السيد والسورية زينة أفطيموس، وطرح مؤخرا أغنية "حاجة جديدة" من كلمات محمد مصطفى وألحان مغربي وتوزيع محمد شفيق.








 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe