الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

حقيقة منع أحمد زاهر لابنته ليلي من التمثيل








نفي الفنان أحمد زاهر اعتزامه منع ابنتيه ليلي وملك من التمثيل كما نشر مؤخرا، قائلا إن السبب وراء ذلك هو تصريح أدلي به أساء البعض فهمه.
فقد انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار تشير إلى اعتزام الفنان أحمد زاهر منع ابنتيه في المرحلة القادمة من التمثيل وتشجيعهما على حفظ القرآن والتفوق في الدراسة وهو الأمر الذي قوبل بنقد شديد، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قامت به ليلي في مسلسل "بره الدنيا" في رمضان الماضي الذي شارك زاهر كذلك في بطولته.
ومن جانبه أفصح زاهر عن السببين الحقيقيين وراء تفكيره في منع ابنتيه من التمثيل... الأول هو اقتناعه بأن الممثلين الذين يبدأون مشوارهم الفني منذ الطفولة لا يحققون نفس النجومية فى حال استمرارهم فى التمثيل لأنهم دائما ما يرتبطون فى أذهان الجمهور بأدوار الطفولة مهما كبروا، وهذا بالطبع ليس في صالحهما.
والسبب الثاني فهو أنه يفضل أن يكون لابنتيه كامل الحرية فى اتخاذ القرارات التى تخص مستقبلهما وعملهما، وهو ما لن يتحقق إلا بعد أن تصلا إلى السن المناسبة.
ولهذين السببين قرر زاهر أن تتوقف ابنتاه عن التمثيل مؤقتا حتى تكبرا وتعودا إلى التمثيل بإرادتهما الحرة، وخاصة ليلي التي لمع نجمها اكثر من اختها ملك رغم أنهما قد بدآ مشوارهما الفني سويا من خلال الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمي".
وعن آخر أخباره الفنية كشف زاهر عن اعتزامه المشاركة في فيلم "بارتيتا" بطولة أحمد السعدنى وكندة علوش، من تأليف وائل عبدالله وإخراج شريف مندور.


 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe