الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

بسبب مبادئها الإسلامية.. مروى تقاضي موقعاً إلكترونياً







قررت المطربة اللبنانية مروى مقاضاة أحد المواقع الإلكترونية، التي نشرت على لسانها تصريحات كاذبة، اعتبرتها مروى إهانة كبيرة في حقها.
وأكدت مروى ان هذا الموقع قام بنشر موضوع صحفي وضح فيه ان مروى تدعو إلى التواصل الجنسي بين الشباب والفتيات قبل الزواج حتى يتعرف كل منهما على الآخر .
وأضافت مروى ان ما نشره هذا الموقع منافٍ لآداب الصحافة، خاصة أنها لم تدل بهذه التصريحات مطلقاً، لأنها مسلمة ولا تستطيع ان تدعو إلى ما يحرمه دينها.
وعلى الجانب الآخر، أكدت مروى أنها انتهت بالفعل من تصوير دورها في فيلم "مشروع غير أخلاقي" مع الفنانة تيسير فهمي والفنان عزت أبو عوف والفنان طلعت زكريا.
وأضافت مروى ان الفيلم من تأليف أحمد أبو بكر وإخراج محمد حمدي، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية لسيدة قرر زوجها تزويجها من رجل أمريكي للحصول على الجنسية الأمريكية ثم العودة له مرة أخرى ليحصل هو الآخر على الجنسية، ولكنها بعد أن حصلت على جنسيتها تركته نهائيا.
وشددت مروى على ان هذا الفيلم سيكون نقلة حقيقية في مسيرتها الفنية، خاصة أنها تؤدي في الفيلم 3 شخصيات مختلفة وفي ثلاث مراحل.
جدير بالذكر ان مروى تتعرض حاليا لحملة نقد شرسة بسبب إعلان فيلمها الأخير "بون سواريه" مع الفنانة غادة عبد الرازق ،لارتدائها ملابس جريئة ومبالغا فيها، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض خلال الأيام القليلة القادمة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe