الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

مايا دياب تتحدث عن لحظات يحيي سعادة الأخيرة








في ظروف مأساوية وبطريقة لم يكن أحد يتوقعها، رحل المخرج اللبناني يحيي سعادة عن عالمنا أثناء ممارسة عمله في إخراج الأغنيات المصورة. فارق سعادة الحياة بطريقة مأساوية بعد أن تعرض لصاعقة كهربائية أودت بحياته دون سابق إنذار بعد أن فاجأه القدر هذا العام بوفاة أحب وأقرب صديقين له، المخرج محمود المقداد وعارض الأزياء سامر إلياس، ليلحق بهما الآن في أقل من عام.
بعد أن تجاوزت صدمتها من وفاة المخرج اللبناني يحيي سعادة، تحدثت المغنية اللبنانية مايا دياب عن فاجعتها وألمها الشديد لفراق المخرج المبدع أثناء تصوير أحدث أغنياتها المصورة في تركيا. ذكرت مايا في مؤتمر صحفي تفاصيل الحادث في حالة من الانهيار التام وأكدت أن الصاعقة الكهربائية التي تعرض لها السبب وليس لأسباب أخرى كما أشيع.
بقى جثمان سعادة في براد في أحد مستشفيات مدينة أزمير التركية في انتظار السماح بإرساله إلى بيروت حتى يلقى والداه- وقد كان ابنهما الوحيد- نظرة الوداع عليه.
تناول المذيع طوني خليفة في حلقة خاصة من برنامجه "للنشر" وفاة المخرج الشاب واستضاف المغنية مايا دياب عبر الهاتف من تركيا. رفضت مايا كلمات التعازي وأكدت أنها لا تصدق حتى الآن أن سعادة قد رحل. أشارت مايا إلى أن الإجراءات اللازمة للسماح بشحن الجثمان إلى بيروت قد انتهت، كما انتهت تحقيقات النيابة التي أكدت أن سبب الوفاة التعرض لتيار كهربائي. ذكرت مايا أن كاميرات المراقبة الموجودة في مكان التصوير كلها أوضحت أن ذلك هو سبب الوفاة وأضافت أن سعادة تعرض لصاعقة كهربائية أثناء سيره في موقع التصوير. ولم تشهد مايا الحدث حيث كانت في غرفتها في الفندق محل إقامة فريق العمل وهناك تلقت خبرا خاطئا وهو أن زوجها هو الذي تعرض لحادث ونقل إلى المستشفى. انهارت مايا فور سماع الخبر وأكثر ما يشعرها بالأسى هو أن يحيي مات لأنه لم يعبأ بخطورة الموقع الذي أصيب فيه حيث إن أحد مساعديه حذره من الاقتراب منه.
ذكرت مايا دياب أن آخر من كان إلى جانب سعادة قبل أن يلفظ آخر أنفاسه هو شقيقته إيمان التي طلب منها ألا تفارقه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe