الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

عمرو دياب لن يُعلن عن حملة "المليار جائع" التابعة للأمم المتحدة








نفت إدارة النجم عمرو دياب ما أوردته تقارير خلال الأيام الماضية عن ظهوره في الحملة الدعائية "منظمة الأغذية العالمية" التابعة للأمم المتحدة.

وقالت هدى الناظر المسئول الإعلامي لدياب في تصريح خاص لـFilFan.com : بالفعل تمت مراسلتنا من جانب الأمم المتحدة في شهر سبتمبر الماضي، ووافق الفنان عمرو دياب بشكل مبدئي على المشاركة بالحملة، ولكنه أبدى تحفظا على موعد التصوير.

وأضافت: المنظمة اختارت أياما بعينها بشهر أكتوبر ليتم تصوير الحملة بها، وهي الأيام ذاتها التي انشغل عمرو دياب خلالها بإجراء بروفات حفل "لاس فيجاس"، ليعتذر لهم عن المشاركة.

وأردفت بنفس السياق: ربما يحدث التعاون مستقبلا بين عمرو دياب ومنظمة الأمم المتحدة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي اتفاق، وقد أخبرتني المسئولة بمنظمة الأغذية أنهم بعد اعتذار عمرو دياب عن المشاركة بالحملة، لم يختاروا أحد من الشرق الأوسط، ووقع اختيارهم على مطربة أمريكية.

يذكر أن تقارير قد انتشرت خلال الفترة الماضية عن مشاركة النجم عمرو دياب الدعائية لحملة "المليار جائع" التابعة لمنظمة الصحة العالمية، وهي التقارير التي أبرزتها صحف أمريكية.
يذكر أن "الهضبة" قام بالغناء في جامعة "المستقبل" في الساعات الأولى من صباح السبت 11 ديسمبر، في حفل شارك فيه أيضا الدي جي الفرنسي الشهير ديفيد فانديتا،

كما أعلن عن بعض تفاصيل ألبومه الجديد، حيث طرح تفاصيل ثلاث أغنيات سيتم طرحهم في الألبوم وهم: "ألومك ليه"، "عارف حبيبي"، "حبيبي مالي عينيا".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe