الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

بعد اعتراض "الداخلية": تأجيل تصوير "مصلحة" السقا وعز










قبل أيام من بدء تصوير أول مشاهد فيلم "المصلحة"، الذي يجمع النجمين أحمد السقا وأحمد عز، اعترضت وزارة الداخلية على بعض أحداث الفيلم، فتقرر تأجيل تصوير الفيلم.

اعترضت وزارة الداخلية على بعض أحداث فيلم "المصلحة"، الذي تدور أحداثه حول العلاقة بين ضابط مباحث وتاجر مخدرات، فتقرر تأجيل تصوير الفيلم، الذي كان من المفترض أن يبدأ خلال أيام في "طابا"، حسب صحيفة "المصري اليوم".

أوضح وائل عبد الله كاتب ومنتج الفيلم، أن اعتراض الداخلية يعود إلى أن قصة الفيلم مأخوذة من قضية حدثت بالفعل، تم فيها إجهاض عملية كبيرة لتهريب المخدرات، وهو ما يكشف أساليب تلجأ إليها الداخلية للقبض على مهربي المخدرات.

وأكمل عبد الله: في حالة الموافقة على طلبات الداخلية، بعدم التصوير في بعض المناطق، التي يتم مطاردة المهربين فيها، سيؤثر ذلك على البناء الدرامي للفيلم، ويفقده جو التشويق والإثارة.

ومن جانبها، أوضحت مصادر أمنية أن سبب اعتراض الداخلية على الفيلم يعود إلى أن بعض أحداثه تكشف إجراءات الضبط، وطريقة التحريات، وهذه الإجراءات لا يصح الكشف عنها في فيلم سينمائي، باعتبارها من أسرار عمل ضابط التنفيذ.

وأكد المصدر الأمني، أنه سيتم السماح باستئناف تصوير الفيلم، الذي قدمت الداخلية لصناعه مساعدات كثيرة، منها: تزويدهم بمعلومات عن قضايا تهريب كبيرة، بالإضافة إلى إطلاعهم على بعض الإجراءات المعروفة التي يقوم بها ضابط المكافحة، بمجرد استبعاد التفاصيل التي تم الاعتراض عليها.
يذكر أن المصلحة تأليف وائل عبد الله، وإخراج ساندرا نشأت، وبطولة أحمد السقا وأحمد عز، ومرشح لبطولته النسائية كل من زينة وحنان ترك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe