الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

نصر ينفي إهانة جمهور الزمالك ويؤكد: سامحوني مكانش قصدي









نفى المخرج الرياضي محمد نصر الدين، الذي قام بإخراج مباراة الأهلي مع حرس الحدود بالدوري مساء الثلاثاء 21 ديسمبر 2010، تعمده إهانة نادي الزمالك أو جماهيره أو لاعبيه أثناء إخراجه للقاء.

كانت جماهير الزمالك قد أطلقت حملات غاضبة ضد نصر، بسبب إظهاره للافتة مهينة للنادي الأبيض رفعها جمهور الأهلي، بالإضافة لظهور هتافات مسيئة من جمهور الأهلي ضد محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأبيض.

وقال نصر في تصريحات خاصة :لم أتعمد إظهار هذه اللافتة المهينة بالمرة، فأنا دائما ما أركز على الجماهير واللافتات التي يحملوها، وعرضت كل اللافتات الموجودة في المدرجات، وجاءت هذه اللافتة داخل الكادر بدون قصد.

وشدد المخرج على أنه غير مسئول عن إظهار هتافات الجماهير المسيئة ضد شيكابالا في نهاية المباراة قائلا "دوري كمخرج للقاء ينتهي عند صافرة الحكم، وبالفعل غادرت حجرة التحكم "Control Room" عقب صافرة الحكم مباشرة وتركت الأمور في يد المخرج التنفيذي من قناة النيل للرياضة، الذي يكون مسئولا عن إخراج التقارير عقب نهاية المباراة".
وأضاف "هذا الخطأ لست مسئولا عنه بالمرة، كما أن بعض القنوات التي تعرض المباراة هي أيضا مخطئة لأنها لم تقطع الصورة أو الصوت مباشرة وهي مسئولية مخرج البرنامج بهذه القنوات".

ودلل نصر على حديثه قائلا: "عقدت جلسة مع الفنان الزملكاوي عزيز الشافعي قبل لقاء الأهلي وحرس الحدود بيوم واحد فقط بحضور مندوب FilFan.com وتحدثت خلالها عن احترامي للزمالك وجماهيره ونيتي في فتح صفحة جديدة معهم، وعرضت المساهمة في تصوير كليب للزمالك في المئوية، فهل من المنطقي أن أقول ذلك ثم أفعل عكسه في اليوم التالي".

واختتم مخرج برنامج مساء الأنوار بقناة مودرن سبورت حديثه قائلا "إذا كنت أهلاويا متعصبا كما يردد الزملكاوية فأعتقد أنه ليس من صالحي أن أظهر لافتات مسيئة يحملها جمهور الأهلي وهتافات مسيئة للجماهير الحمراء لأن ذلك قد يعرض الأهلي وجماهيره لعقوبات من اتحاد الكرة، فكيف أسعى للإضرار بالأهلي ومعاقبته؟".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe