الجمعة، 17 ديسمبر 2010

شيرين تقول لنانسي "برافو" على حملها الثاني










قالت الفنانة شيرين للفنانة نانسي عجرم "برافو" بعد أن سمعت خبر حملها الثاني ،والذي كان حديث وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

شيرن عبرت عن سعادتها بما حدث لصديقته وزميلتها نانسي عجرم، ووجهت لها رسالة قالت فيها :"برافو يا نانسي، الأولاد هم السعادة والحية"، حسب ما قالته في حوارها لمجلة "أخبار النجوم".

شيرين أكدت أنها تحب نانسي جدا وتتمنى لها السلامة في حملها الثاني، مشيرة إلى أنها تحب الأطفال كثيرا وتستمتع بالجلوس مع بناتها "مريم" و"هنا".

يذكر أن الفنانة شيرين كانت قد انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين قررت ضمهما لألبومها المقبل، الذي لم تحدد موعدا لطرحه.

الأولى بعنوان "الله يخليك"، أما الثانية فهي "كل حاجة"، والاثنين من كلمات وألحان محمد رفاعي، الأغنيتين وضع لهما التوزيع الموسيقي الموزع تميم، وتم الانتهاء بالفعل من تسجيلهما.

أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "أعصابه في تلاجه" وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني الشهير بسوني، ولازال يعمل عليها.

وكانت شيرين قد قررت التعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور لأول مرة في ألبومها الجديد، وذلك من خلال أغنيتين، الأولى "بتحكي في إيه" وهي من كلمات أحمد محروس ومن ألحان محمد يحيى، وانتهت شيرين من تسجيلها بالفعل.
يذكر أن شيرين يعرض لها حاليا كليبي "انكتبلي عمر" و"كتر خيري" من ألبومها الأخير "حبيت"، الذي طرحته منتصف 2009، مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

أما الفنانة نانسي عجرم فقد احتفلت مؤخرا مع شركة "أرابيكا" للإنتاج الفني بنجاح الألبوم الغنائي الأخير لها وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت.

يذكر أن نانسي عجرم صورت حتى الآن من ألبومها الأخير "نانسي 7" أغاني: "في حاجات" مع المخرجة نادين لبكي وتم عرضه، و"يا كثر" مع النجم قصى خولي والمقرر أن يعرض مع بداية 2011 أو آخر أسبوع في 2010، و"شيخ الشباب" مع المخرجة ليلى كنعان والذي لم يتحدد موعد عرضه بعد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe