الجمعة، 17 ديسمبر 2010

إليسا تعترف بمرورها بقصة حب واستعداها للزواج









اعترفت الفنانة إليسا مؤخرا بأنها تعيش قصة حب حقيقية، وأنها تستعد للزواج خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتماشى مع الشائعات الكثيرة التي انطلقت مؤخرا، ووجدت طريقها عبر وسائل الإعلام المختلفة، عن سقوط إليسا أخيرا في الحب، واستعدادها لمغادرة قطار العزوبة.
حيث قالت إليسا: "أعيش حقاً قصة حب، بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى، وأنا أستعدّ للزواج بعد أن وفقني الله باختيار فارس أحلامي".
ولم تحدد إليسا الموعد التقريبي الذي من الممكن أن تدخل فيه القفص الذهبي، واعتبرته أمرا خاص للغاية، ولا يجوز الحديث عنه حتى تتم جميع استعداداتها بشكل كامل.
وأكدت إليسا أن شخصيتها بعيدة كل البعد عن اختلاق المشاكل، وأنها لا تركز ولا تهتم إلا بفنها الذي يشمل رسالة الحب التي توجهها لجمهورها، حيث قالت: "كل ما يشغلني هو فني، وكيف أطل على الجمهور بعمل جديد وراق بمستوى طموحي وحبي للفن، وليس ذنبي أن أتحمل أخطاء الأساليب الترويجية لبعض الصحف والمجلات وأصحاب الأقلام الصفراء التي تستغل العلاقات الفنية للإيقاع بيني وبين زملاء المهنة في مواقف ترد على صفحات الجرائد والمجلات ولا أساس لها من الصحة، فعلاقتي بزملائي جيدة ولا يعكر صفوها شيء وطوال حياتي الفنية لم أتجاهل أحداً".
ومن ضمن الشائعات التي نفتها إليسا، شائعة رفضها الغناء مع عمرو دياب، وقالت: "هذه الشائعة لا أساس لها على الإطلاق ولا يمكن أن أرفض الغناء مع فنان نجم مثل عمرو دياب وهو يعرف ذلك جيداً ويعرف أنني أكنّ له كل احترام وتقدير".
ونفت إليسا كذلك الشائعة المغرضة التي تقول إنها ترفض الغناء مع المصريين، وأكدت أنها تحب المصريين للغاية ولا يمكن أن تؤثر هذه الأمور المختلقة على علاقتها بالشعب المصري.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe