الخميس، 24 فبراير 2011

هالة سرحان تؤكد أن سوزان والعادلى لفقا لها قضية الساقطات



أكدت الإعلامية هالة سرحان أن سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك قد لفقت لها حملة مكثفة لتشويه سمعتها بالمساهمة مع حبيب العادلي وزير الداخلية السابق، مما أدى إلى سفرها خارج البلاد خلال الفترة السابقة.
وأضافت هالة في تصريحاتها مع جريدة "الدستور الأصلي" أن سوزان وحبيب قاما بتلفيق قضية لها اتهماها فيها باستضافتها لفتيات مصريات ادعين أنهن ساقطات خلال برنامجها مقابل تقاضيهن للمال.
وشددت هالة أنها متأكدة من ان العادلي هو الذي وراء الشائعات التي تروج حالياً للإساءة لسمعة مصر وشبابها.
وعلى الجانب الآخر، نفت هالة ما تردد في الفترة الأخيرة حول نيتها العمل في إحدى القنوات الليبية بالاتفاق مع سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي، مؤكدة ان قناعتها تمنعها من العمل مع شخصيات بمثل هذه العدائية.
جدير بالذكر ان هالة سرحان واجهت حملة هجوم شرسة بمجرد عرض حلقة من برنامجها الشهير "هالة شو" - الذي كان يذاع على قناة "روتانا سينما"- عرفت باسم "حلقة فتيات الليل"، حيث أثبتت قناة المحور ان هؤلاء الفتيات اللاتي تمت استضافتهن في الحلقة ليسوا فتيات ليل كما ادعين وأنهن مجرد فتيات تم تلقينهن الكلام مقابل المال.
وأثيرت أقاويل كثيرة في هذه الفترة ان هذه الحلقة التي كشفت عن خبايا عديدة في عالم فتيات الليل أدت إلى فشل بعض مشروعات المرأة التي كانت تقودها زوجة الرئيس السابق سوزان مبارك في هذا الوقت.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe