الخميس، 24 فبراير 2011

بسمة: لا أحب الفنانين المنافقين..ومبارك شوَّه سمعتي



في حوارها الذي أجرته مع صحيفة الشروق الجديد مؤخرا، أعربت الفنانة بسمة عن سعادتها البالغة بما تمكن الشعب المصري كله، بقيادة شبابه، من تحقيقه، والقضاء على الظلم والفساد الذي استمر نحو الثلاثين عاما، وقالت إن تواجدها المكثف في ميدان التحرير، لم يكن سعيا وراء إسقاط رئيس أو حدوث تغيير محدود، وإنما كان هدفه الأساسي استعادة حقها الذي سلبه النظام السابق منها.
وتابعت: "من يريد أن يقول للرئيس السابق "أنا آسف ياريس" هو حر، لكنى شخصيا لا أوافق على هذا الشعار، وأرد عليهم بأني لا أسامح الرئيس مبارك، لأنه أخطأ في حقي، وتعرضت في عهده لحملة تشويه سمعتي بسبب زيارتي للدكتور محمد البرادعي مع مجموعة من الفنانين".
وواصلت بسمة هجومها على الرئيس المخلوع قائلة: "كما أني لا أستطيع مسامحته لأنه جعلني أرى شبابا تموت كل يوم، وكيف أسامحه وهو سبب تخلف مصر عن الدول الأخرى، رغم أننا نستحق أن نكون بين الدول المتقدمة، بالإضافة لما تركه في ذاكرتي من كذب وقتل الأبرياء وإهانة وتشويه الكثير من أهل بلدي".
وفي تعليقها على مواقف بعض الفنانين المعادية للثورة والمؤيدة للرئيس المخلوع، قالت: "المشكلة ليست فيمن لم يشارك في الثورة، وإنما فيمن تحدث عن المتظاهرين بكلام لا يصح، ووصفهم بصفات تمس الشرف والسمعة، مثل من ادعى أن هناك علاقات جنس كاملة وتعاطي مخدرات تحدث في الميدان!"
وأوضحت بسمة أنها لا تحب المنافقين الذين وقفوا ضد الثورة عندما كان مصيرها لا يزال غامضا، ثم عادوا لمساندتها بعد أن أصبحت في بر الأمان، أما الفنانون المؤيدون للنظام السابق، فهم أحرار في رأيهم طالما أنهم لم يتعرضوا لي والمتظاهرين بأي إهانة.
وأكدت بسمة أنها لن تعلن تأييدها لأي مرشح لمنصب الجمهورية في الانتخابات القادمة، إلا بعد الاطلاع على برنامجه الانتخابي، والتأكد من نيته خدمة مصر وأهلها.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe