الخميس، 24 فبراير 2011

وفاء عامر: شاركت في المظاهرات بالنقاب



بعد تعرضها لسلسلة من الانتقادات بسبب موالاتها للنظام السابق، فجرت الفنانة وفاء عامر قنبلة من العيار الثقيل وهي مشاركتها في المظاهرات بالنقاب بعدما اقتنعت بضرورة رحيل مبارك.
فبعدما اتهمت وفاء عامر بتغيير موقفها كغيرها من الفنانين بعد نجاح الثورة، أكدت أنها تغير موقفها وأنها منذ بداية الأمر ترى أن التغيير ايجابي ومطلوب.
وأوضحت ان كل ما حدث معها انها تعاطفت قليلا مع الخطاب الذي أدلى به الرئيس مبارك كغيرها من الكثيرين ممن خدعوا بالخطاب، لكن بعد زيادة كم الوعي السياسي وتسرب معلومات حول ثروة الرئيس الحقيقية ومعركة الجمال والخيول كما لقبوها بدأ الجزء العاطفي في التحول إلى عقلاني.
وأضافت قائلة: "لذلك نزلت إلى ميدان التحرير وارتديت نقابًا ونظارة كبيرة لكي اقول للجميع إنني غيرت موقفي العاطفي نتيجة اقتناعي بالتشويش الإعلامي الذي عاصرناه وعدم الاستقرار الأمني واكتشفت أثناء وجودي في التحرير وجود أشخاص لا يجدون ثمن العيش الحاف".
وطالبت وفاء بمحاكمة كل من تجرأ وسرق قوت الشعب المصري متمنية ان تعود لمصر خيراتها التي لطاما نهبت.
وعن استئناف تصوير مسلسل "كاريوكا" أكدت وفاء أنها لم تقرر بعد التصوير لأن حالتها النفسية لا تسمح بذلك وإن كان ذلك يهدد عرض المسلسل في 2011، فلا توجد مشكلة إذا عرض في 2012 بعد أن تستقر الأوضاع.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe