الخميس، 24 فبراير 2011

عودة الدراسة بمدارس الأسكندرية في الخامس من مارس المقبل


قرر محافظ الأسكندرية اللواء عادل لبيب تأجيل بدء النصف الثاني من العام الدراسي 2010  2011 أسبوع آخر على أن تبدأ الدراسة بالمدارس في الخامس من شهر مارس المقبل.
وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية محمود عميرة إن الدراسة ستبدأ بالمحافظة في الخامس من شهر مارس المقبل بمختلف المراحل التعليمية وإداراتها السبع المنتشرة بالأسكندرية ، مرجعا التأجيل لضمان انتظام وعودة الحياة إلى حالتها الطبيعية بما لا يؤثر على الطلاب وانتظامهم في الدراسة وتركيز انتباههم إلى التحصيل الدراسي في ظل عودة كافة المرافق إلى العمل مرة آخرى بكامل
طاقتها بالأسكندرية.
ومن جانبه، لفت مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم سمير النيلي إلى أن مطالب المعلمين لن تؤثر على سير العملية التعليمية، في ظل ارتفاع وعي المعلم واحترامه لأدبيات المهنة .. مشيرا إلى أن مطالب المعلمين فئوية وخاصة بنقابة المهن التعليمية ولا تمت لأي موضوعات تتعلق بسير العام الدراسي.
وأضاف النيلي أن كافة الإداريين والمعلمين منتظمون في العمل منذ الأن ولم تؤثر الأحداث على ساعات العمل ، فضلا عن حرص أصحاب المطالب الفئوية من العاملين في قطاع التربية والتعليم على المطالبة بها بعد ساعات العمل الرسمية ومن خلال القنوات السلمية المشروعة.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe