الاثنين، 21 فبراير 2011

شريهان ترفض الحديث عن علاء مبارك



بالرغم من أن شريهان قد لا تجد فرصة أفضل من هذه لكشف المستور عما تداوله المصريون لأعوام طويلة حول مأساة علاقتها القديمة بنجل الرئيس السابق علاء مبارك، فإنها مازالت ترفض الحديث عن الأمر برمته.
وكانت أخبار مثيرة للجدل قد انتشرت في الماضي حول علاقة قديمة ربطت شريهان بالسيد علاء مبارك، نجل الرئيس المصري السابق، أسفرت عن كسر في عظام ظهرها بالكامل بعد إلقائها من الدور السابع.
وقد امتد الأمر حينذاك لدرجة دفعت الكثيرين يرددون أن أسرة مبارك قد رفضت زواج ابنهم من شريهان فحدث ما حدث، بينما أخذ البعض يبريء أسرة مبارك اعتمادا على أن الرفض كان من جانب شريهان.
وسواء كان هذا أو ذاك فقد كانت النتيجة واحدة والضحية واحدة وهي بالطبع الفنانة الإستعراضية الجميلة شريهان.
وفي السياق ذاته علق مدير أعمال شريهان مؤكدا ان الفنانة ليس لديها أي أخبار أو معلومات يمكن أن تدلي بها لوسائل الاعلام عن الحدث .
يذكر أن شريهان قد سبق وأعلنت بأعلى صوتها على الهواء مباشرة من خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات الفضائية، أنها ضد الظلم وتساند المتظاهرين بكل جوارحها، كما أنها كانت تتمنى أن تقدم دمها للمصابين لولا أنه مسرطن .
ولم تكتف شريهان بإعلان موقفها على شاشات التلفاز فقط بل شاركت الثوار بميدان التحرير الذين سعدوا برؤيتها مجددا واعتقدوا أنها قد عادت لتنتقم وتحارب الظلم.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe