الاثنين، 21 فبراير 2011

انتظروا خالد الصاوي رئيسا للجمهورية!


يبدو أن كواليس صورة الرئيس "السابق" مبارك وتفاصيلها الغامضة التي لم تنكشف أبدا لعموم الشعب المصري بسبب حرصه الشديد على إظهار تماسكه ورباطة جأشه ، قد ألهمت الفنان المتميز خالد الصاوي للإفصاح عن رغبته في تجسيد هذه الشخصية الثرية فنيا في عمل درامي يكشف أسرارها الشخصية شديدة الخصوصية.
المعروف أن الفنان خالد الصاوي معروف بتوجهاته السياسية والاشتراكية، وكان أحد أهم المعارضين للنظام السابق من أهل الفن، حيث حرص على مرافقة المتظاهرين طوال فترة اعتصامهم بميدان التحرير ، كما يحرص دائما على توجيه الثوار وحثهم على استكمال مشوارهم من أجل الحرية والديمقراطية، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي facebook.
وأكد الصاوي - الذي جسد من قبل شخصية الزعيم الكاريزمي الكبير "جمال عبد الناصر" في فيلم درامي في بداياته الفنية - أنه لا يستبعد أبداً أن يقوم خلال الفترة القادمة بالظهور في عمل فني بشخصية محمد حسني مبارك.
على الجانب الآخر، قال خالد الصاوي إنه مستاء من النجوم الذين اتخذوا موقفا مناوئا للثورة ، ثم خرجوا بعد نجاحها يؤيدون الشباب ، وطالب كل من كان يركع تحت قدم حسني مبارك أن يذهب إليه في شرم الشيخ ويتبع هوايته المفضلة بالإقامة معه هناك.
وعن إمكانية ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية قال إنه يرفض الجدل الدائر حول ذلك ، مؤكدا أنه يرشح الشخص المناسب مهما كان انتماؤه ولكن لا بد أن يتحلى بالديمقراطية .

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe