الاثنين، 21 فبراير 2011

تامر حبيب يدعو طلعت زكريا للعيش مع الرئيس السابق



اعتبر السيناريست تامر حبيب ان ما يحدث حالياً من تصنيف للفنانين المصريين في قوائم مؤيدة ومعارضة للثورة غير صحي بالمرة، مؤكداً ان كل مصري عليه ان يحترم رأي الآخر حتى وان كان عكس رأيه لأن هذه الثورة هي ثورة حرية.
وشدد تامر على احترامه لكل وجهات نظر الفنانين، إلا انه لا يكن الاحترام لهؤلاء الذين نافقوا النظام، وقال: "لن أحترم الذين كانوا يستغلون الفرصة ويركبون الموجة، فهؤلاء المنافقون غير جديرين بالاحترام".
كما رفض مقاطعة أي فنان معارض للثورة فنياً، وقال:"أنا لا أستطيع أن أحرم نفسي من موهبة ممثل موهوب لأن له رأيا سياسيا مختلفا عن رأيي ولكني لن أستطع أن أتعامل مع المنافق الذي ركب الموجة فأنا أريد أن أقدم فيلما صادقا، وهذا المنافق لا يتحلى بالمصداقية".
وأضاف: "أنا ليس لدي أي مشاكل شخصية مع أحد بخلاف طلعت زكريا وسماح أنور لأنهما شتماني شخصياَ، فاستفزاني جداَ خاصة بعد تصريحاتهما بتحول الميدان لوكر للمخدرات والدعارة والمطالبة بحرق المتظاهرين، فقد أسقطتهما من حساباتي نهائيا".
وفي نهاية حديثه وجه تامر رسالة إلى الفنان طلعت زكريا، قال فيها: "إذا كان ذلك رأيه لأنه جلس ساعتين مع الرئيس فقد أصبح الرئيس فاضي... روح اقعد معاه العمر كله... وبغير ذلك أنا أستطيع أن أسامح المنافقين من دون ذلك".
جدير بالذكر ان الفنان طلعت زكريا كان قد اتهم المعتصمين والمعتصمات بممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات خلال تواجدهم بميدان التحرير، أما الفنانة سماح أنور فقد طالبت بحرق المتظاهرين متهمة إياهم بتخريب مصر.
 

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe