الخميس، 24 مارس 2011

خالد صالح: أتمنى تجسيد شخصيتي مبارك وبن علي



صرح الفنان خالد صالح أنه يتمنى تجسيد شخصيتي الرئيس السابق حسني مبارك والرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، لأنهما من الشخصيات الثرية دراميا.

وأكد صالح أن التاريخ لن يرحم الرئيس المصري السابق، وأن أي موقف جيد له سواء عسكريا أو مدنيا لن يذكر، بحسب ما نقله موقع mbc من تصريحات خالد صالح في برنامج "360 درجة" الذي يذاع على قناة "الحياة".

كما انتقد صالح "قوائم العار" التي ضمت أسماء الفنانين الذين أيدوا الرئيس السابق، ورفض مطالبة البعض لهم بالاعتزال، وطالب بإعطائهم الفرصة للتغيير مثل الجميع، ومشيرا إلى أنه من الممكن أن يتعاون مع هؤلاء الفنانين، لكن يفضل أن يؤجل هذا الأمر لمدة سبعة أشهر حتى يرى تغيُر الفنانين.

يذكر أن صالح يحضر حاليا لمسلسل "الريان"، الذي يروي قصة حياة الاقتصادي الشهير أحمد الريان الذي اشتهر في فترة الثمانينيات بالتجارة وتوظيف الأموال، قبل أن يتم حبسه بتهمة الاستيلاء على أموال المودعين.


خالد صالح ظهر في رمضان 2010 من خلال مسلسل "موعد مع الوحوش"، تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن، وبطولةعزت العلايلى، وأحمد خليل وسهير المرشدي، وأحمد عزمي وريم هلال وحسام شعبان وفرح يوسف، وإنتاج "كنج توت".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe