الأحد، 27 مارس 2011

غادة عبد الرازق تخفض أجرها خمسة ملايين من أجل "سمارة"



بسبب الأزمة المالية التي تمر بها الجهات الإنتاجية حاليا والتي كانت السبب في إيقاف عدد من الأعمال الدرامية قررت الفنانة غادة عبد الرازق تخفيض أجرها بمسلسل "سمارة.

قال مصدر مسئول من الجهة المنتجة في تصريح خاص لـFilFan.com: "قرّرت الفنانة غادة عبد الرازق تخفيض أجرها عن دورها بمسلسل (سمارة) من سبعة ملايين إلى مليونين جنيه".

وأوضح المصدر: "وجاء قرار غادة عبد الرازق بتخفيض أجرها بسبب الأزمة المالية التي تمر بها شركة (كينج توت) منتجة العمل، شأنها كباقي شركات الإنتاج التي تأثرت بعد ثورة 25 يناير".

وأضاف المصدر أن المخرج محمد النقلي قد استأنف تصوير العمل في ديكوراته المقامة حاليا بمدينة الإنتاج الإعلامي.

"سمارة" من تأليف مصطفى محرم وبطولة غادة عبد الرازق ولوسي وحسن حسني وسامي العدل ورجاء الجداوي وصبري فوازن وهو مأخوذ عن الفيلم الشهير الذي لعبت بطولته الفنانة تحية كاريوكا في الستينات من القرن الماضي، وكان يحمل نفس الاسم.
 
غادة عبد الرازق في مشهد من "سمارة"

وتدور أحداثه حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفيا في هيئة مجرم.

وعلى جانب آخر تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض أحدث أفلامها "كف القمر" مع خالد صالح ووفاء عامر وإخراج خالد يوسف وذلك منتصف شهر أبريل القادم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد السعدني، وتم عرضه في رمضان 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe