الأحد، 27 مارس 2011

رانيا يوسف تعود لزوجها؟!


كشفت رانيا يوسف عن بعض التفاصيل الجديدة والمثيرة بخصوص حياتها الشخصية التي امتلأت مؤخرا بالمشاكل بينها وبين زوجها المنتج الفني محمد مختار.
ففي حوار لها قالت الفنانة رانيا يوسف إنها تجري حاليا مفاوضات مع زوجها لعودة حياتهما الزوجية والتراجع عن قضية الخلع.
وقالت رانيا ردا على سؤال عن الجديد في قضية الخلع: "لا يوجد بينا خلاف، وهناك مفاوضات لعودة الحياة الزوجية من جديد أو سيحدث انفصال ونحتفظ بعلاقتنا كأب وأم للأطفال.. هذا فقط ما سنحاول البحث فيه في الفترة القادمة".
وعلى الصعيد الفني، أعربت رانيا عن حزنها لتوقف مسلسلها "الزوجة الثانية"، وإجهاض حلمها في أن تجسد الشخصية التي لعبتها السندريلا سعاد حسني في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، وذلك بسبب مشاكل مادية وتسويقية.
وأوضحت رانيا أن المسلسل ليس الوحيد الذي تضرر بل هناك العديد من الأعمال التي تضررت كذلك بسبب قرارات القيادات الجديدة بالتلفزيون المصري؛ التي غيرت الكثير من التعاقدات، وقللت من مبالغ شرائها أو تراجعت بعد ثورة 25 يناير.
ونفت رانيا الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول أن الفنانة منى زكي المنتجة للمسلسل هي السبب في توقف العمل، مشيرة إلى أن منى ليس لها أدنى ذنب في ذلك.
جدير بالذكر أن رانيا يوسف تنتظر عرض فيلمها "صرخة نملة" أمام عمرو عبد الجليل والمخرج سامح عبد العزيز، بعد أن انتهت من تصوير فيلم "حفلة منتصف الليل".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe