الخميس، 31 مارس 2011

السقا ينفي استيلائه على أراضي زراعية



أثار انتشار خبر استيلاء الممثل أحمد السقا على قطعة أرض مساحتها ستة أفدنة لبناء اسطبله الخاص عليها ضيقه.

كتب السقا على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي الشهير FaceBook: "توضيحا للخبر الذي تم نشره مؤخرا، فهذا ردى والله ورسوله على ماقول شهيد: وأنا هالخص لكم الموضوع، أولا المساحة المقام عليها الاسطبل فدان،ثانيا يوجد بجوارها مصنع شاي وعدد من المنازل وتم إنشاؤها من 10 سنوات وهو قبل شرائي لها بـ 10 سنوات وهي ليست أرض زراعية".

وتابع: ثالثا الأرض حصلت عليها من مالي الخاص بفضل الله، وليست بمساعدة أي شخص كما أشيع وهناك عقود تثبت صحة ما أقول، رابعا توجهت لمحافظة أكتوبر للسؤال عن ماقيل أن هناك شكاوي ضدي أو حررت ضدي ولم أجد أي شكوى نهائيا هناك".

وأضاف السقا: خامسا بفضل الله لم استغل بطريقة ما أو بأخرى علاقتى لآخذ حق ما ليس ملكي، لأني الحمد لله تربيت على القناعة والحلال وتاريخي وعلاقتي مع الناس تشهد لي، انا كان لازم أوضح لكم وجهة نظري علشان ماحدش يسوء الظن بيه.

وكان آخر بند للسقا: سادسا لو ياجماعة في أي حد بيشكك فى كلامي أنا هاحط رقم المحامي بتاعي، ممكن يكلمه لو عايز يطلع على الأرض يجي ويشرفني ويشوف بنفسه إذا كان هناك أرض زراعية، أو كانت المساحه كما أشيع 6 أفدنة"، وكتب السقا الرقم الخاص بمحاميه.



وتابع: وفي الآخر هاقول حسبى الله ونعم الوكيل فى كل مايقال من ظلم وافتراء وليس لي سوى الله اشكي له همي.

وكان السقا منذ يومين فتح على صفحته مع محبيه نقاشا حول تطورات الأمر في مصر، فكتب: "تعالو نتناقش فى حاجه مهمة مع بعض، أنت حاسس بتغيير في الشارع المصري بعد ثورة 25 يناير، لو عندك موقف قوله حتى لو بالإيجاب أو السلب".

وكان السقا نزل لميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، وتناولت الصحف خبر ضربه في الميدان على يد المعتصمين، ولكنه نفى ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe