الخميس، 31 مارس 2011

عودة نيكولاس كيدج إلى جون ترافولتا



يجري النجمان نيكولاس كيدج وجون ترافولتا محادثات للظهور معاً في فيلمين جديدين بحسب التقارير.
الفيلم الأول يحمل عنوان "Shrapnel" أو "الشظية" وهو من تأليف ايفان دوتري ويعد سيناريو الفيلم من افضل السيناريوهات المكتملة التي لم تستغل وظهر ضمن قائمة هوليوود السوداء للعام 2008.
ويروي الفيلم قصة جندي بوسني سابق يسعى اثناء رحلة صيد للانتقام من جندي أمريكي أصابه إصابة شديدة. وكان المخرج جون ماكتيرنان الذي قدم فيلم "Die Hard" قد تعاقد على تقديم الفيلم في شهر سبتمبر من العام المنصرم ولكنه اضطر الى تأجيل تصويره بعد ان صدر بحقه حكم بالسجن وغرامة قدرها 100.000 دولار بتهمة حنث اليمين حيث كشفت التحقيقات كذب أقواله فيما يتعلق بعلاقته مع انطوني بيليكانو المتهم بإجراء عمليات تنصت غير مشروعة والحصول بطريقة غير قانونية على معلومات حكومية. وقالت النيابة الفيدرالية الأميركية آنذاك ان ماكتيرنان متهم بالكذب على المحققين بتأكيده انه لم يطلب من بيليكانو التنصت على منتج في هوليوود.
أما الفيلم الآخر فيحمل عنوان "Sea Trial" أو "محاكمة البحر" للمؤلف والمخرج رايموند دي فيلتا وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للروائي فرانك دي فيليتا ومازال المشروع يبحث الى الآن عن ممول.
تجدر الإشارة إلى ان آخر مرة ظهر فيها النجمان معاً كانت منذ 15 عاماً من خلال فيلم الإثارة الشهير "Face/Off".
وكان كيدج قد تعاقد مؤخراً على الظهور مجدداً في الجزء الجديد من فيلم "Ghost Rider"، بينما يجري ترافولتا محادثات للتعاقد على بطولة فيلم السيرة الذاتية الجديد الذي الذي يجسد فيه شخصية جون جوتي، زعيم أحد أكبر عصابات المافيا الإيطالية المثير للجدل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe