الخميس، 31 مارس 2011

سامو زين يدعم ثورة سوريا بأغنية للشهداء



يبدو أن الفنان السوري قرر أخيرا الخروج عن صمته حيال الوضع الراهن في بلاده، مستفيدا مما فعله المصريون والتونسيون عندما أطلقوا قوائم عار للفنانين الذين رفضوا الاعتراف بمشروعية الاحتجاجات الشعبية في بلادهم بهدف تطويرها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.
وخشية أن يلحق اسمه بإحدى قوائم العار المزمع إقامتها للفنانين السوريين المناهضين للثورة، سارع سامو بإعلان تأييده للمظاهرات، مبديا اعتذاره عن تأخره في الاستجابة لدعم المطالب الجماهيرية في وطنه
فقد أرسل زين خالص تعازيه إلى شهداء الاحتجاجات الشعبية المُندلعة حالياً في سوريا داعياً الله أن يسكنهم فسيح جناته وأن يعود الأمن والاستقرار إلى ربوع الدول العربية.
واعتذر سامو لجمهوره بالفيديو عبر صفحته على ''فيس بوك'' عن عدم تفاعله معهم خلال الفترة المُقبلة لانشغاله في عدة أمور رفض الإفصاح عنها. ويعتزم سامو زين تجهيز أغنية يُهديها إلى بلده سوريا خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما قرر سامو تأجيل طرح ألبومه الجديد ''in love'' حتى تستقر الأوضاع في بلاده، وفي الوطن العربي ككل، والذي يشهد سلسلة من الانتفاضات الشعبية لرفض الحكم المطلق والمطالبة بتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe