الثلاثاء، 8 مارس 2011

أبناء عز وجرانة و المغربي يطالبون بمساندة آبائهم ع الفيس بوك



بعدما انطلقت العديد من الجروبات والصفحات علي الفيس بوك تندد ببعض رجال الأعمال الفاسدين في مصر وتطالب بمحاكمتهم لما سببوه من تخريب في الوطن، تردد ظهور حملات مضادة علي الفيس بوك من أبناء كل من عز وجرانة والمغربي، للدفاع عن أسماء آبائهم ومحاولة استقطاب الجماهير لخلق قاعدة شعبية دعما لهم، في تلك الظروف العصيبة التي يمرون بها.
فقد تردد أن الابن أحمد أحمد عز بدأ حملته بإنشاء صفحة علي الفيس بوك باسم "أرجوك شارك لمساندة بابا"، مرسلا دعوات لجميع أصدقائه في المدرسة البريطانية الدولية، للمشاركة في الصفحة، غير أن عز الصغير تلقي صدمة عندما لم يجد أحدا من زملائه يشترك في صفحته الخاصة، ليقرر إغلاقها بعض أن خذله المقربون.
في حين كان الأمر مختلفا تماما مع عائلة المغربي، فقد أنشأ أولاده وأقاربه صفحة تحمل اسم "مساندة المغربي " ليتجاوز عدد المشتركين فيها 2000 عضو، من أصدقاء الأبناء والأقارب إلي جانب بعض المسئولين السابقين، لتملأ الصفحة بعبارات تدعم المغربي في محنته و تأكد علي تعرضه للظلم. لتقرأ علي الصفحة مثلا "إحنا واثقين من براءته لأنه رجل محترم وعمره ما عمل حاجة غلط ولو كان ده بجد كانوا حبسوه من زمان"، و " بدل ما يتهموه هو كانوا حققوا مع اللي سرقوا بجد"، وتعليق آخر " ربنا مع المظلوم ، الحقيقة هتظهر قريبا"، وغيرها من التعليقات التي تؤكد براءته وأنه كبش فداء لنظام فاسد ضحي به ليهربوا بفعلتهم.
أما أبناء أنس الفقي وزير الإعلام السابق فقد حرصوا علي المشاركة في الصفحة التي تدعم المغربي، ولكنهم لم يرغبوا في الاندماج أكثر من ذلك علي صفحات الفيس بوك، حيث فضلوا عدم انشاء أي صفحات أو جروبات تساند والدهم.
وفي نفس السياق، اختفي تماما أبناء جرانة المشهورون بحفلات الشواء " الباربكيو" الأسبوعية في فيلتهم الخاصة، من على الفيس بوك، لحين الانتهاء من محاكمة والدهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe