الثلاثاء، 8 مارس 2011

عمرو الليثي يكشف المستور ويعلن الحرب على أمن الدولة



بعد توعده بكشف المستور، أكد الإعلامي عمرو الليثي انه قد تعرض لضغوط شديدة أدت إلى وقف برنامجه "واحد من الناس" لفترة ثم عودته دون التطرق للفقراء والحكومة بالنقد.
وأشار الليثي إلى أن وزير الإعلام السابق أنس الفقى قد طلب منه عدم التعرض أو الاحتكاك بالحكومة والمسئولين بصفة ودية في برنامجه الذي كان يناقش بشكل جريء المشاكل الاجتماعية للشعب المصري.
وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مصر النهارده" كشف الليثي ان الدكتور أحمد بهجت قد تعرض لهجوم شديد من قبل جهاز أمن الدولة لإيقاف البرنامج، ليس هذا فحسب بل هددوه بوقف إشارة قناة دريم إذا لم يستجب.
ولم يخل الحوار من التطرق إلى جهاز امن الدولة الذي وصفه بأنه كان يستقي معلوماته من بائعي البطاطا، وأكبر دليل على ذلك الوثيقة التي سربت حول رفضه لاستضافة أيمن نور مؤسس حزب الغد بأمر من أمن الدولة.
وتسأل الليثي كيف يعقل أن يطلب مني أيمن نور استضافته فى برنامج واحد من الناس في الوقت الذي كان يقاضيني فيه بسبب موضوعات نشرت بجريدة الخميس ؟
وفي النهاية أعلن الإعلامي عمرو الليثي عن تقديمه بلاغا إلى النائب العام متضامنا معه أيمن نور ومحاميه إيهاب الخولى طالبين التحقيق مع رئيس الجهاز فى تسريب معلومات كاذبة ومطالبين بتعويض مليون جنيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe