الثلاثاء، 22 مارس 2011

شقيق أصالة يتبرأ منها ويتهمها بالتحريض على التزوير.. وأصالة تلتزم الصمت



في تصريحات مفاجئة من جانبه، شن أيهم نصري شقيق الفنانة السورية أصالة هجوماً عنيفاً ضدها في حواره مع إحدى المجلات العربية، اتهمها فيه بالغطرسة وقيامها باستغلاله في إحدى المرات لتزوير عقود رسمية.
وقال أيهم: "أنا أدفع ثمن شهرة أصالة وغطرستها، مشاكلي معها نابعة من غيرتي وخوفي عليها، هي استخدمت طيبة قلبي جسراً لمصالحها".
وأضاف: "أكشف اليوم أنه في العام 98 قمتُ بتزوير توقيع فسخ عقد أصالة الاحتكاري مع شركة "الفرسان" للإنتاج الفني كي تنتقل إلى روتانا بناء على طلبها، وحينها كنتُ موظفاً في الشركة نفسها وخوفاً عليها زوّرت التوقيع لأن العقد مدته 20 عاماً وقيمة البند الجزائي فيه 2 مليون دولار، فدخلت السجن ولم تتدخل أصالة لمساعدتي وهي من أبرزت العقد المزور الذي أطاح بي".
ليس هذا فقط بل ان أيهم استغل الحوار ليعلن فيه تبرؤه من شقيقته أصالة ليوم الدين، وقال: "سبب توجهي نحو الصحافة الآن هو رغبتي في كشف حقيقة أصالة بعد ان تسببت في نزول اسمي على قوائم "الإنتربول" بمساعدة شقيقي أنس الذي باعني لأصالة".
وقال أيهم: "تتهمني الآن أصالة أني أتعاطى المخدرات وهذا ليس بصحيح، وهي لم تر ابني مصطفى البالغ من العمر سنة وسبعة أشهر أي مرة فأمنيتها أن ترانا حثالة المجتمع، سمت أصالة ابنها خالد نسبة لرجل الأعمال خالد بن محفوظ لأنه كان يدعمها فنياً وتقاضت ثمن ذلك مليون دولار واليوم ستسمي ابنها علي نسبة لرجل أعمال قطري يدعمها فنياً في المرحلة الحالية، أمي لا تتحدث معي وهي إلى جانب أصالة وثمن هذا النقود".
جدير بالذكر ان أيهم نصري كان قد شن حملة هجوم كبيرة على أصالة عند زواجها من المخرج المصري طارق العريان، واتهمها بأنها لم تراع مشاعر أطفالها بزواجها بهذه السرعة، وقد تسبب هذا النقد الذي اعتبرته اصالة جارحاً في توتر العلاقة بين أصالة وأيهم أكثر مما كانت في السابق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe