الثلاثاء، 22 مارس 2011

ليلى غفران: لا أعرف قاتلاً لابنتي سوى العيساوي



على الرغم من تصاعد الشائعات بقوة خلال الأيام الماضية عن اتهام الفنانة المغربية ليلى غفران لابن رئيس الوزراء السابق أحمد نظيف بقتل ابنتها، وانتشار التقارير التي تحاول تلمس أطراف الموضوع، وإعادة تجميع القصة من جديد، فإن ليلى غفران نفت هذه الشائعات جملة وتفصيلا! وقالت: "لم أقل هذه التصريحات، ولا أعرف من نسبها لي".
وكان محامي المتهم محمود عيسوي - المحبوس على ذمة قضية قتل ابنة الفنانة ليلى غفران وصديقتها، في انتظار تنفيذ حكم إعدامه - قد استغل التصريحات التي قالت بعض المواقع إن مطلقتها هي ليلى غفران نفسها، وتقدم بدعوى لإعادة فتح التحقيق في القضية!
وعلقت غفران على هذا الموضوع بأنها لا تملك أن تفعل شيئا إزاءه، ونفت نيتها اتخاذ أي إجراءات قانونية ضده، وأكدت أنها لو كانت تعلم أن نجل نظيف متورط بالفعل في قتل ابنتها، لما صمتت طوال هذه الفترة، ولحركت القضية ضده، دون الخوف من نظام مبارك أو غيره.
وتابعت: "المغاربة لا يتنازلون عن حقهم في المسائل المتعلقة بالدم، فما بالكم بدم ابنتي، لو أعرف أن هناك شخصا آخر بخلاف المتهم لشربت من دمه، حتى لو كان نظيف نفسه".
واستطردت: أنا لا أعرف قاتلا لابنتي سوى محمود العيساوي، لكني لا أستبعد أن يكون هناك محرض على الجريمة استخدمه لتنفيذها نظير مقابل مادي كبير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe