الأربعاء، 16 مارس 2011

صابرين تتصدى للهجوم وتخلع الحجاب في "وادي الملوك"



على الرغم من الهجوم الحاد الذي تعرضت له الفنانة المصرية صابرين مؤخراً بسبب ارتدائها للشعر المستعار خلال بعض الأعمال الفنية بعد ارتدائها للحجاب، إلا انه قررت ان تضرب بهذا الهجوم عرض الحائط لتصرح ان مسلسلها القادم سيشهد ظهورها بالشعر المستعار من جديد.
فبالفعل تقوم صابرين حالياً بتصوير مسلسلها "وادي الملوك"، التي ستظهر في بعض مشاهده دون الحجاب، مستعينة في ذلك بالشعر المستعار لتأدية دورها، مؤكده أنها لا تخشى التعرض للهجوم خاصة وإنها مقتنعة تمام الاقتناع بان ما تفعله مقبول ولا يعيبه شيئاً.
وبعيداً عن هذا الأمر، فان المخرج حسني صالح استئناف تصوير المسلسل في منطقة "البدرشين" بعد توقف طويل بسبب لأحداث الماضية، ومن المقرر ان ينتقل فريق عمل المسلسل إلى منطقة الصعيد لتصوير المشاهد التي تدور أحداثها هناك.
مسلسل "وادي الملوك" من تأليف محمد المنسي قنديل وسيناريو محمد الحفناوي وحوار الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي وإخراج حسني صالح، ومن بطولة صابرين وسمية الخشاب ومجدي كامل وريهام عبد الغفور.
جدير بالذكر ان الفنانة صابرين تستعد لبدء تصوير مسلسل "أسماء بنت أبي بكر" الذي تقوم ببطولته، وذلك بعدما وافق قطاع الإنتاج على عرض العمل في شهر رمضان المقبل.
المسلسل من إخراج هاني إسماعيل، ويشارك في بطولته محمد رياض، وسامح الصريطي، وعفاف شعيب، وجلال الشرقاوي، وليلى طاهر، ومروه عبد المنعم.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe