الأربعاء، 16 مارس 2011

أروى تحرج جومانا مراد، وجومانا ترد لها الصاع صاعين



غالباً ما تضم كواليس البرامج التلفزيونية التي تشارك فيها الجماهير إخفاقات ومواقف محرجة وتصفية حسابات، على عكس المظهر المنظم على شاشة التلفزيون.
وعادة ما يتم تسريب هذه الخبايا من داخل الأروقة إلى أقلام الصحفيين بطريقة أو بأخرى، ومن بين هذه الخبايا نقدم لكم اليوم الحوار الخفي الذي دار بين الفنان اليمنية أروى مقدمة برنامج "لو" مع ضيفة أحدث حلقات البرنامج الفنانة السورية جومانا مراد.
كعادة البرنامج بدأت الإحداث بشكل لبق للغاية وليس به أي شئ مختلف، إلا ان أروى قررت إضافة عنصر الإثارة على الحلقة من خلال تقديم سؤال غير متفق عليه مع فريق الإنتاج إلى جومانا التي يعلم الجميع مكانتها والشعبية التي تحظى بها داخل مؤسسة "MBC".
وكان السؤال حول ما إذا كانت الفنانة السورية كندة علوش قد استطاعت ان تحقق شهرة اكبر من شهرة جومانا داخل سوريا أم لا؟، وهو ما اعتبرته جومانا إهانة كبيرة وغير مقبولة وهو ما جعلها تامر بإيقاف تصوير البرنامج، لتعنف أروى قائلة لها ان شهرتها تتحدث عنها ويكفي أن قناة "MBC" قد دفعت لها 20 ألف دولار لتكون نجمة الحلقة على الرغم من أنها تدفع لكل الضيوف خمسة آلاف دولار فقط.
ولم يقف رد جومانا عند هذا الحد بل أنها أصرت ان تبلغ أروى أنها لم تكن تريد ان تظهر معها في المحطة مطلقاً، إلا أنها اضطرت إلى الانصياع إلى طلب القناة بعد ان حدثها الشيخ وليد الإبراهيم، مالك المحطة!.
وأصرت جومانا على عدم إكمال الحلقة، إلا أنها قررت إكمال الحلقة بعد ان أقنعها الفنان السوري قصي خولي، الذي كان متواجداً بالأستوديو لتصوير الحلقة الخاصة بها، مؤكداً لها أنها ستضع أروى والبرنامج في موقف حرج وخطر للغاية فغي حال عدم إكمالها.
على الجانب الأخر كانت أروى تتعرض لنقد حاد من قيادات المحطة بسبب خروجها عن النص المتفق عليه والمعد مسبقاً، وطلبوا منها الاعتذار لجومانا وتحسين موقفها، وهو ما فعلته أروى بالفعل لإنقاذ الموقف وإكمال الحلقة على خير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe