الأربعاء، 16 مارس 2011

صورة بيكيه وشاكيرا بمليون يورو


يدور الحديث الان في اسبانيا عن العلاقة العاطفية التى تربط المدافع الاسباني الدولي جيرارد بيكيه نجم برشلونة ومغنية البوب الكولومبية الشهيرة شاكيرا .
وكانت العديد من الصحف الاسبانية التى سخرت مراسليها " الباباراتزي " لمطاردة النجم الاسباني والمغنية الكولومبية بعد اكتشاف وجود علاقة غرامية نشأت بينهما العام الماضي على هامش مونديال جنوب افريقيا 2010 .
وافادت تقارير اسبانية ان احد المصورين في مجلة ارجنتينية بحوذته صورة تجمع بين شاكيرا وجيرارد بيكيه وهما يسيران متشابكي الايدي وعرضت عليه احد الصحف الاسبانية 100 الف يورو لشرائها , الا ان المجلة الارجنتينية اشترطت الحصول على مليون يورو مقابل التنازل عن الصورة .
وكانت مجلة "كاراس" الكولومبية قد نشرت صورة ساخنة جدا لمدافع برشلونة وهو يقبل شاكيرا اثناء احتفالها بعيد ميلادهما حيث احتفل بيكيه بعيد ميلاده الـ24، وشاكيرا بعيد ميلادها الـ34 وهو مايشير الى وجود علاقة غرامية تربطهما معا خاصة بعد ان نشر اللاعب هذه الصورة على صفحته على " الفيس بوك " .
يذكر ان مغنية البوب قد اعلنت انفصالها عن أنطونيو دي لا روا نجل الرئيس الأرجنتيني السابق فيرناندو دي لا روا، بعد علاقة عاطفية امتدت 11 عاما .
وتعرف بيكيه على شاكيرا خلال تصويره احد اغنياتها الشهيرة " "واكا واكا" التي أنشدتها شاكيرا في افتتاح بطولة نهائيات كأس العام لكرة القدم التى استضافتها جنوب افريقيا عام 2011 .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe