الأربعاء، 9 مارس 2011

تامر أمين: مرتبي متواضع مقارنة بمنى الشاذلي ومعتز الدمرداش

في حوار قصير أجراه الإعلامي البارز تامر أمين، نفى ما أفشى به أحد مسئولي الحسابات بالتليفزيون عن تقاضيه 150 ألف جنيه شهرياَ.
ويأتى رد تامر في محاولة منه للتخفيف من حدة الأقاويل المثارة حول تقاضيه راتبا خياليا، إلا انه في الوقت ذاته أكد انه لم ولن يفصح عن راتبه لأنه أمر شخصي.
وقال تامر ان مرتبه ومرتب زميله خيري رمضان عن برنامج "مصر النهارده" وأيضاَ مرتب محمود سعد مبالغ فيه جداَ على حد قوله، مشيرا إلى ان مرتبه سيكون متواضعا بالنسبة لما يتقاضاه معتز الدمرداش ومنى الشاذلي مثلاَ من الفضائيات الخاصة.
كما علق تامر أمين على أن جملته في بداية عودته لمصر النهارده عقب تنحي مبارك "يا رب قدرني ومبقاش منافق" كانت تعليقاَ على موقف بعض زملائه الذين ركبوا الموجة، وليس تعليقاَ على أسلوبه الشخصي فيما سبق قبل الثورة.
يذكر أن الشائعات قد انتشرت مؤخرا حول تقاضي تامر 180 ألف جنيه شهرياً، أي ما يوازي مليونين و300 ألف جنيه سنوياً، بالإضافة إلى 25% من نسبة الإعلانات التي يأتي بها، إضافة لحصوله على إعلانات بقيمة مليون و145 ألف جنيه.
أما محمود سعد فقد أشيع انه يحصل على 800 ألف جنيه شهريا بالإضافة لحصوله على عمولة من الإعلانات في 2010 بقيمة مليونين و230 ألف جنيه، بينما يحصل خيري رمضان على 150 ألف جنيه شهرياً بجانب 25% من نسبة الإعلانات التي يأتي بها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe