الأربعاء، 9 مارس 2011

كريم عبد العزيز: مواقفي السياسية معروفة.. ولم أهرب وقت الثورة



نفى الفنان كريم عبد العزيز ما تردد مؤخرا من أنه قد سافر لألمانيا فور اندلاع ثورة 25 يناير، مؤكدا أنه ليس لديه أي سبب للهروب، لأن مواقفه السياسية معروفة للجميع.
قال كريم: "أنا مصري حتى النخاع وأحب بلدي وسأعيش وأموت فيها أنا وعائلتي، فلماذا يتوقع البعض هروبي؟!، فمواقفي السياسية معروفة من أفلامي التي لطالما قدمت فيها شخصية المواطن البسيط، وعدم مشاركتي في ميدان التحرير كانت بسبب أني أرفض ركوب الموجة، ولا أسعى للمتاجرة بوطنيتي، فكلنا نعرف أن الشباب هم حراك الثورة، وبعدها اتحد معهم الشعب، وكل عبر برأيه على طريقته، وأفلامي كلها تبين موقفي السياسي"، لافتا إلى أنه لم يشارك في الثورة خوفا من اتهامه بركوب الموجة.
على الجانب الآخر، اعترف كريم عبد العزيز بأن الخسائر التي حققها فيلمه الأخير "فاصل ونعود" وانخفاض أرباحه في شباك التذاكر بسبب الاعتصامات التي استمرت 18 يوما، وأنها كانت ثمنا بخسا لنجاح الثورة، مؤكدا أنه لم يشعر بالحزن أو تتأثر نفسيته بسبب الإيرادات المنخفضة للفيلم.
ويؤكد كريم: "هذا الفيلم و100 فوقه فدا البلد، فهل من المنطقي أن أرفض إصلاحا وطنيا من أجل نجاح فيلم؟!، أنا لست أنانيا لأفكر بهذه الطريقة، والفيلم شهد إقبالا جماهيريا في بداية عرضه، وكذلك مع عودة السينما للعمل، وأتابع مع المنتج والموزع كيفية الترويج له في الفترة المقبلة".
"فاصل ونعود"بطولة كريم عبد العزيز وأحمد راتب والفنان محمد لطفي ودينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe